افضل عطور عبدالصمد القرشي لنفحات عطرية تأسر القلوب

مجموعة افضل عطور عبدالصمد القرشي

ان مجموعة افضل عطور عبدالصمد القرشي هو من العطور النسائية الجذابة التي يمكنك ان تختاريها لتضفي سحراً ورونقاً على اطلالتك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر سفاري:

مجموعة افضل عطور عبدالصمد القرشي

هي من انقى العطور الشرقية التي تتميز بتركيتها الجذابة والانيقة. وهي تحتوي على اوراق الشاي والتوابل الشرقية مع عطر الفانيلا مع رائحتها الخلابة والساحرة مع لمسات نهائية من خشب الصندل والعنبر.

2- عطر مليح العود:

مجموعة افضل عطور عبدالصمد القرشي

هو عطر من العود النسائي ليمنحك لمسة مفعمة بالسحر والرفاهية. هذا العطر سيمنحك لمسة فاخرة وفخمة. فهو يحتوي على مزيج انيق من نفحات العود مع الزيوت العتيقة لرائحة العود النقي مع النفحات الخشبية الحادة.

3- عطر الحجر الاسود:

مجموعة افضل عطور عبدالصمد القرشي

هو عطر نسائي ارستقراطي ليمنحك لمسة مميزة وجذابة، مع مجموعة من نفحات اللافندر مع الزعفران والبرغموت وزهرة الياسمين مع لمسة مميزة من المسك الابيض والعود. هو العطر المميز المناسب للمرأة الرومانسية.

4- عطر رامان:

مجموعة افضل عطور عبدالصمد القرشي

هو من العطور المميزة التي تمنحك نفحات منعشة وجذابة التي تمنحك نفحات تأسر القلوب لتلفتي انظار من حولك. وهو يتميز بنفحاته القوية والدافئة مع الفانيلا وروائح الورد المنعشة.

إذاً، هذه هي مجموعة اجمل عطور عبد الصمد القرشي المميزة التي يمكنك ان تختاري منها ما يتناسب مع اطلالتك، وتتمكني من تطبيق العطر بالطريقة المناسبة التي تساعدك لتثبيته لوقت اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية