مجموعة الألوان من غيرلان وابتكارها الأسطوري الجديد

مجموعة الألوان من غيرلان

أعيد إحياء إحدى ابتكارات Guerlain الأكثر أيقونية لهذه المناسبة. من تصميم شركة "باكارا" Baccarat في عام 1908 لعطر Rue de la Paix من جاك جيرلان، رافقت قارورة Quadrilobe طوال عقدٍ من الزمن تاريخ دار العطور عبر احتواء عطر Jicky و Liu و" Shalimar وغيرها على مرّ الأعوام. وتُصنع هذه القارورة الآن من قِبل شركة Brosse Glassworks الشهيرة إذ تضمّ المجموعات الخاصة والعطور المصنوعة حسب الطلب بالإضافة إلى قطع استثنائية مذهلة مصنوعة من الكريستال. وهي اليوم رفيقة مجموعة الألوان الأيقونية.

ias

يتوفّر هذا الابتكار الأسطوري للمرّة الأولى مع مجموعة الألوان Colour Collection ضمن تشكيلة من خمسة ألوان متدرّجة بشكلٍ بارع من الأحجار الكريمة. يقدّم عنق القارورة اللمسة القصوى من الإرهاف، ويتمّ تزيينه بشريط حريري ملائم معقود يدوياً ومصفّف وفق تقنية barbichage، وهي مهارة تقليدية احتفظت بها حرفيات Guerlain اللواتي ليس لهنّ مثيل. كما تأتي هذه القارورة على شكل جوهرة في علبة من الجمشت مزيّنة برمز الشمس التاريخي التابع للدار. (عطر Promenade des Anglais ينضم إلى مجموعة Les Parisiennes من Guerlain).

وتقوم درجات ألوان الأحجار الكريمة المترفة في مجموعة الألوان Colour Collection بالتعبير عن جوهر العطور الخمسة التي اختارتها "جيرلان" Guerlain من بين المجموعات الحصرية Exclusives. وهي الصفير لعطر L’Heure de Nuit، والياقوت لعطر Oriental Brûlant، والزمرّد لعطر "Santal Royal، والكهرمان لعطر Spiritueuse Double Vanille، والجمشت لعطر 68" L’Eau de Parfum du 68. إنها أحجار فعلية تُمتع العين والأنف على حدّ سواء!

إقرئي المزيد: تألقي هذا الصيف ببودرة الإسمرار Terracotta من Guerlain

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية