حقائب وأحذية سلفاتوري فيراغامو بتصاميم رائعة لصيف 2020

مجموعة الصعود في هوليوود من سلفاتوري فيراغامو

حقائب واحذية سلفاتوري فيراغامو بتصاميم رائعة لصيف 2020 هي خيار مثاليّ لكلّ امرأة تبحث عن إطلالة تجمع بين التميّز والروعة والحيويّة، فاستعدّي لتطلقي العنان لشخصيّتكِ المرحة هذا الموسم!

ias

لهذا الموسم، أطلقت الدار بورتفوليو بعنوان الصعود إلى هوليوود، Rising in Hollywood، لتكشف عن تصاميم جديدة من حذاء Ferragamo pump وحقيبة Trifolio، اللذين لعبا دورًا كبيرًا في نجاحاته في عالم هوليوود. فبين Salvatore Ferragamo وهوليوود، رابط يعود إلى أوائل سنوات صناعة السينما، إذ افتتح فيراغامو عام 1923، أول متجر له وهو the Hollywood Boot Shop ، في سانتا باربرا، في كاليفورنيا. سرعان ما انهالت العروض على صانع الأحذية الشاب من قبل مصمّمي أزياء الأفلام ونجوم السينما ليصنع الأحذية التي يرتدونها على الشاشات وخلفها. وتطلّ التصاميم الجديدة في أربعة أفلام قصيرة تسلّط الضوء على رؤى وأحاسيس وطموحات موجة جديدة من النساء المبدعات والعاملات في المجال الإبداعي. وقد سبق وأن كشفت سلفاتوري فيراغامو عن حملتها لربيع وصيف 2020.

مجموعة الصعود في هوليوود من سلفاتوري فيراغامو
لقطة من الفصل الأول الذي يسلّط الضوء على حذاء Ferragamo pump

نجما الحملة الجديدة، هما حذاء Ferragamo Pump ذو الكعب الكلاسيكي من الأرشيف الذي تمّت إعادة تصميمه ليواكب الموضة، وحقيبة Trifolio ذات الاستخدامات المتعددة والتي تلائم القرن الحادي والعشرين وتعكس حرفية Ferragamo العالية. كلتا القطعتين مرتبطتان بشكل وثيق بالإرث الإبداعي للعلامة وهما حلقة وصل تعيد سلفاتوري فيراغامو إلى أولى تجلّياته كـ "صانع أحذية الأحلام".

مجموعة الصعود في هوليوود من سلفاتوري فيراغامو
لقطة من الفصل الثاني الذي يسلّط الضوء على حقيبة Trifolio

الفصل الأوّل من مشروع Rising in Hollywood يسلّط الضوء على حذاء Ferragamo pump الأصلي الذي ابتكره سلفاتوري فيراغامو في منتصف الخمسينيات. وسرعان ما أصبح يتمتع بشهرة واسعة النطاق في مختلف أنحاء العالم، ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تبنيّه بحماسة من قبل العديد من زبائن سلفاتوري فيراغامو في هوليوود. ومنذ ذلك الحين لا يزال Ferragamo Pump يتمتع بشعبية كبيرة. والآن، قام بول أندرو المدير الإبداعي في سلفاتوري فيراغامو باستحداث نسخة منه مبتكرة للقرن الحادي والعشرين من أجل الارتقاء بصناعة Ferragamo Pump.

مجموعة الصعود في هوليوود من سلفاتوري فيراغامو
لقطة من الفصل الأول الذي يسلّط الضوء على حذاء Ferragamo pump

يُبرز الحذاء ببراعة شكل إصبح القدم المستدير والالتفاف العلوي حولها، بالإضافة إلى إعادة صياغة طريقة ربط الحذاء العالي. وللاحتفاء بالهوية العريقة للدار والتأكيد على تراث التصميم الكلاسيكي الذي استُقي منه Ferragamo Pump، فإن الجزء الخلفي لكل حذاء يتميز بوجود قطعة معدنية من Gancini والتي تشبة الجوهرة – العلامة المميز للدار.

مجموعة الصعود في هوليوود من سلفاتوري فيراغامو
من الفصل الأول الذي يسلّط الضوء على حذاء Ferragamo pump

أمّا الفصل الثاني من فيلم Rising in Hollywood، فهو يسلّط الضوء على حقيبة Trifolio، وهي فئة جديدة من الحقائب بأحجام وأشكال وألوان ومواد متنوعة، تجمع بين ثلاثة عناصر رئيسة. الأول يكمن في أنّ كل واحدة من حقائب Trifolio تتكون من ثلاث جيب مختلفة، لكل واحدة منها قفلها الخاص. أمّا الميزة الثانية فهي أن كلّ منها تحمل مشبك Gancini المعدني المميز الذي يعدّ العلامة العريقة والمُميزة للدار. ثالثًا، تم صنع كل حقيبة من تلك القطع من قبل حرفيي سلفاتوري فيراغامو في إيطاليا، ما يضمن جودة لا تضاهى في الإتقان . 

ولتتميّزي بإطلالة رائعة، تقدّم سلفاتوري فيراغامو لكِ أيضًا تصاميم حيوية من حذاء Viva، الذي يعدّ تحديثًا جريئًا لأيقونة الدار Vara المقوس. صُمم Viva الجديد على يد المدير الإبداعي بول أندرو في خطوة تهدف إلى إعادة تخيلٍ للقرن الحادي والعشرين لهذا الحذاء الكلاسيكي، والذي تم ابتكاره بواسطة فيامّا فيراغامو وإطلاقه في العام 1979. وتألق Viva خلال العرض الذي أقامته سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020، وهي المرة الأولى التي ظهر فيها هذا الحذاء المقوّس على منصتها لعرض الأزياء.

مجموعة الصعود في هوليوود من سلفاتوري فيراغامو
تصاميم رائعة من حذاء Viva الأنيق

وفي المناسبة، تعرّفي على مجموعة سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2020 2021، التي تشمل تصاميم للمرأة الشجاعة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية