Alexander McQueen توصل رسالة حبّ في مجموعتها الجديدة

مجموعة اليكساندر ماكوين لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة اليكساندر ماكوين لخريف وشتاء 2020 2021 هي رسالة حب لكل من نهتم لأمرهم، وهي تجمع بين الأناقة والحيوية التي تبرز من خلال القصات ما تزينت به من تفاصيل. 

ias

> "المجموعة هي رسالة حبّ للنساء والعائلات والزملاء والأصدقاء"

بهذه الكلمات تعبّر Sarah Burt، المدير الإبداعية لدار Alexander McQueen عن المجموعة الجديدة التي استوحتها من عناصر عدّة من ويلز التي تقع في المملكة المتحدة، وتحديدًا من تراثها الفنيّ والشعريّ والفولكلور والحرفية. مهما كان جسم المرأة مختلفًا، فهي ستجد حتمًا ما يناسبها في المجموعة، إذ عرضت التصاميم عارضات بمختلف الأجسام، نحيفات وممتلئات. الملابس أتت مريحة جدًا، وتزيّنت برسومات من وحي ويلز، أبرزها الأشكال الهندسية والحيوانات والمربعات، كما لفتنا تفصيل رائع وهو شكل القلب الذي برز على شكل رسمات وتطريزات، إضافة إلى التصاميم المزينة بالتقليمات.

القصّات تجسّد الحرفية والدقة، وهي مبتكرة جدًا، واستحوذت على انتباهنا منها الياقات وقصات الصدر، والأكمام التي أرفقت في بعض الأحيان مع كشاكش كبيرة من أقمشة سميكة. وتنوعت الملابس بين البدلات النسائية والمعاطف والتنانير وفساتين الميدي، إضافة إلى فساتين من وحي ملكة القلوب (Queen of Hearts) من حيث القصّات والقلوب التي تزيّنت بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية