مجموعة Urban Decay الجديدة لصيف 2016

أشهر قليلة تفصلنا عن موسم الصّيف وقد بدأت النساء من دون شكّ تهيّئ نفسها له من خلال موضة ألوان فصل الرّبيع. صحيح أن ألوان فصل الصّيف تندفق عن تلك الربيعية لكن مناخه يتطلّب أكثر من ذلك لاسيما من ناحية اعتماد الماكياج المناسب للون البشرة ونوعها، ففصل الصّيف يحمل لها التّغيرات الواضحة إن كان بنسبة رطوبتها وإفرازاتها الدّهنية أو حتى بلونها الذي يصبح أغمق. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Urban Decay الجديدة لصيف 2016 واكتشفي كيفية التألّق بإطلالة مثالية مفعمة بالجاذبية والجمال.

ias

هي مجموعة مستحضرات صُمّمت خصّيصاً لتناسب ماكياج الصّيف وتتألّف من:

مستحضر AfterGlow 8-Hour Powder Highlighter: يتميز بتركيبته الناعمة واللامعة التي تمنحك تغطية مثالية ومشرقة تخفي علامات التعب لتتألّقي بإطلالة نضرة تُبرز تكاوين الوجه وتحدّدها بلون خافت ورقيق. تتوفّر هذه البودرة بثلاثة ظلال تناسب ألوان البشرة باختلافها لتمنحها ماكياجاً مشرقاً بتغطية مثالية تدوم طوال النهار.

مستحضر Beached Bronzer: طبّقيه واحصلي على لون بشرة مسمر غير مبالغ فيه، إعتمدي هذا المستحضر الذي يتميز بتركيبته السّلسة والخفيفة التي تتماشى مع بشرة الوجه والجسم لتمنحهما لوناً ذهبياً مشرقاً، فتبدين وكأنك قضيت أسبوعاً كاملاً على شواطئ البحر مستفيدة من لونها بعيداً من حروقاتها.

مستحضر Naked Skin وهو كونسيلر للهالات السّوداء: يمنحك تغطية مثالية تخفي آثار الهالات السّوداء من دون تكدّس في الطّبقات  بسبب تركيبته الخفيفة التي تتغلغل في البشرة لإطلالة طبيعية مشرقة. ولا يقتصر عمل هذا الكونسيلر على إخفاء الشّوائب فحسب إنما يعدّ علاجاً فعالاً لمنطقة ما تحت العين الحساسة، فهو يحتوي الببتيدات المضادة للتجاعيد و هيالورونات الصوديوم الذي يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة لوقت طويل.

وضمن هذه المجموعة تودّ Urban Deca أن تعرّفك على أقلامها الجديدة التي دخلت عالم الأيلاينر لتضيف عليه التميّز وهي عبارة عن ألوان جديدة تمنح ماكياج عيونك إطلالة مختلفة، وتتألّف تركيبتها السّائلة من الفيتامينات وزيت الجوجوبا ما يسهّل عليك عملية تطبيقه ليجف بعد ثوان قليلة فيثبت بوجه الرّطوبة والمياه:

24/7 Glide-On eye Pencil: يدخل هذا القلم إلى عالم الأيلاينر ليمنحك نظرة جديدة ومشرقة، يتميّز بلونه الزّهري المشرق وله إستعمالات لا تعدّ ولا تحصى، فيمكنك تطبيقه داخل العين لتوسيعها وتكبيرها وكأيلاينر وهايلايتر يحيط العين ليسلّط الضّوء على جمالها بشكل مشرق.

24/7 Waterline Eye Pencil: يتميز بلون نيود مشرق يمكنك تطبيقه داخل العين لتحصلي على عيون كبيرة بنظرة واسعة ومشرقة .

كريم Naked Skin One&Done: هو كريم متعدد المهام يجمع بين فوائد علاج البشرة من ترطيبها وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية إضافة الى تغطية أساس مثالية. يعمل عند تطبيقه على إخفاء العيوب فوراً وتصغير المسام ليمنح بشرتك لوناً مشرقاً من دون شوائب. متوفر بـ 6 ظلال تناسب كل ألوان البشرة.

إقرئي المزيد: حلول سريعة لتصحيح أخطاء الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية