قوة الأنوثة عنوان مجموعة Prada الجديدة

مجموعة برادا لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة برادا لخريف وشتاء 2020-2021 ستجعلكِ تتوهين بين الملابس والأكسسوارات التي تضمّنتها، خصوصًا وأنّها تميّزت بقصّاتها المبتكرة، وأقمشتها المتنوّعة وصيحاتها اللافتة.

ias

إن كنتِ امرأة عصريّة وتختارين الصيحات الحيويّة كجزء أساسيّ من إطلالتكِ، فلا بدّ أنّك ستختارين تصاميم Prada الجديدة لإطلالاتكِ في الشتاء المقبل. فهي شملت الكثير من التفاصيل الجذّابة، أهمّها الشراريب والجوارب الملوّنة، وربطات العنق والتباين في ألوانها. هي تصاميم ستجعلكِ تتميّزين وتلفتي الأنظار نظرًا إلى الروعة التي ستضفينها على أسلوبكِ، خصوصًا تلك المميّزة بألوان تناسب صاحبة البشرة السمراء.

بإبداع صمّمت برادا كلّ قطعة من مجموعتها الجديدة، وهي خطوة متوقّعة تمامًا إذ ترافق كافّة تصاميمها منذ بداياتها. ستلفتكِ حتمًا الملابس المصنوعة من الأقمشة الشفافة الملوّنة التي يمكنكِ أن ترتدي تحتها أزياء مختلفة، والجاكيتات من القماش المبطّن، والمعاطف والفساتين وغيرها، وأكثر ما سيجذب انتباهكِ، هي التنانير التي تبدو وكأنّها شلال من أقمشة تنساب وتتمايل مع أجسام العارضات.

اختاري من مجموعة برادا لخريف وشتاء 2020-2021 أجمل التصاميم لإطلالاتكِ اليوميّة. وبالمناسبة، ننصحكِ بالاطّلاع على موديلات ملابس تناسب عقد القران وتضفي عليكِ الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية