شراريب غير اعتياديّة في مجموعة Bottega Veneta الجديدة

مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف وشتاء 2020 2021 هي لكلّ من تعشق الإطلالات الاستثنائيّة، إذ لفتتنا كلّ قطعة بروعة قصّتها، وما تزيّنت به من تفاصيل، واستحوذت على انتباهنا لوحة شملت ألوانًا عدّة، من بينها الحيويّة والمشرقة.

ias

هي الشراريب تحتفل بتميّز امرأة Bottega Veneta في المجموعة الجديدة، إذ برزت بكثرة على منصّة العرض، لكنّها اختلفت عن تلك التي اعتدنا رؤيتها، لأنّها اتّسمت بأحجامها الكبيرة والسميكة والطويلة، إلى جانب تلك الصغيرة التقليديّة. هذه الشراريب الغير اعتياديّة لم ترافق الملابس فحسب، إنّما زيّنت كذلك الحقائب لتجعلها أكسسوارًا لافتًا جدًّا. فساتين بطول الركبة تتدلّى منها شراريب، وأخرى طويلة بقصّات متحفّظة من خلال الياقة العالية والأكمام الطويلة، معاطف عصريّة وأخرى في غاية الأناقة… خيارات متعدّدة تعكس جمالكِ وتتيح لكِ الخروج بثقة تامّة! إلى جانب هذه المجموعة، اطّلعي على الحملة الإعلانية لبوتيغا فينيتا لمجموعة ما قبل ربيع 2020، التي تكرّم من خلالها رموز الفخامة العصريّة.

ولأنّ الأكسسوارات تعزّز الأنوثة، حرصت Bottega Veneta على تقديمها بما يحاكي ملابس المجموعة، فشملت النظارات الشمسيّة التي تختارينها وفقًا لشكل وجهكِ، والبوتس والحقائب. أمّا الألوان، فرسمت لوحة رائعة من التدرّجات الداكنة التي ازدادت روعة مع تلك المشرقة، مثل الزهريّ والأخضر النيون. 

وقد حضر العرض عدد من المشاهير، ومن بينهم نجمات لفتتنا إطلالاتهنِ، إليكِ أبرزهنّ في ما يلي:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية