مجموعة Tahiti Bronze من NARS بانتظار تألقّك في صيف 2016

تطلق ماركة NARS في منتصف الشهر الحالي مجموعة Tahiti Bronze لصيف 2016 التي تعدك بإطلالة متألقة ومتميّزة في موسم البحر ونزهات الشاطئ. ياسمينة سعيدة بأن تعرّفك حصرياً على هذه المجموعة الغنية بمستحضرات مذهلة كفيلة بأن تجعلك أكثر النساء جاذبية أينما حللت.

ias

ياسمينة حظيت بفرصة حصرية في الدخول إلى كواليس جلسة تصوير NARS مع العارضة ماريا كلارا بوسكونو التي زيّن وجهها بماكياج الماركة، وتحديداً المجموعة الجديدة، وهي ليست المرّة الأولى التي تتعاون فيها ماريا مع فرنسوا نارس، فهي يبق لها وكانت الوجه الإعلاني لمجموعة الألوان في ربيع 2016، ومجموعة Velvet Matte SkinTint. فملامحها القوية، وأناقتها، ووعصريتها، وثقتها بنفسها كلّها صفات عشقتها عدسة فرنسوا نارس، وكرّست صورة المرأة التي تعد خير معبّرة عن صورة دار التجميل الشهيرة. (كواليس ماكياج NARS في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016).

ماكياج ديان كيندال زيّن وجه ماريا كلارا، وإذا أحببت هذا الماكياج الصيفي المميّز الأشبع بشعاع الشمس على الوجه، اتّبعي الخطوات التالية:

  • إمزجي Liquid Laguna Bronzer مع Pure Radiant TintedMoisturizer SPF 30 وامرغيها على كامل أنحاء الوجه.
  • ضعي Laguna Tiare Bronzer من الخدين صعوداً نحو الجبين، ولا تنسي وضع كمية قليلة من Liquid Laguna Bronzer على عظام الوجنتين، وأضيئي النقاط العالية من الوجه بواسطة Copacabana Multiple.
  • لماكياج الجفون، استعملي Hollywoodland VelvetShadow Stick واختاري اللون البرونزي من Key Largo DuoEyeshadow بطريقة القمر النصفي، فوق الثنية وعلى طول الخط السفلي للرموش. 
  • سلّطي الانتباه على عظمة الحاجب من خلال استعمال AlbatrossHighlighting Blush Powder، وخط الرموش العلوية يعلّم بواسطة Carpates EyelinerStylo، من بعدها بآيلاينر Martelli Larger ThanLife.
  • ضعي طبقتين من ماسكارا Audacious، وعلّمي حاجبيك بواسطة Bali Matte Eyeshadow ، ثمّ ثبتيها بـ Oural Brow Gel.
  • لإتمام الإطلالة البرونزية الصيفية، ضعي Monoï Body Glow على كامل جسمك.

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Hot Sand الجديدة من Nars لإطلالة مشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية