مجموعة Densifique الجديدة من Kérastase

مجموعة دنسيفيك الجديدة من كيراستاس

صحيح أن خطوات جمالية كثيرة تساهم في منح المرأة "لوكاً" متألّقاً وتقوم هذه الخطوات على مجموعة من لإهتمامات تممثل بالعناية بالبشرة وتطبيق الماكياج الصّحيح ناهيك عن العناية بالشعر الذي يعدّ إيطاراً أساسياً لوجه مكتمل الإطلالة. من هنا لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة Densifique الجديدة من Kérastase ، التي تعيد إلى الشعر حجمه، وكثافته، وحيويّته فتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة.

ias

ستجدين مبتغاك الآن مع Kérastase، العلامة الرائدة في مجال العناية الاحترافية بفروة الرأس، إذ تقدّم مجموعة جديدة من المستحضرات المبتكرة، فلمن يرغب في تعزيز حجم شعره وكثافته، من الرجال والنساء على حدّ سواء، عليه تجربة مجموعة Densifique من Kérastase التي تؤمن بأن فروة الرأس هي مصدر الشعر الصحي ويجب توفير العناية لها تماماً مثل البشرة.

إحصلي من خلالها على أكثر من ألف بصيلة شعر جديدة لاسيما وأن هذه المجموعة صُممت لإيقاظ تلك الخاملة. فالتكنولوجيا الفعّالة لهذه المستحضرات، تجمع للمرّة الأولى بين مركّب الغليكان Complex Glycan، والستيموكسيدين 5%، والفيتامينات بي3 وبي 5 وبي6، التي لا تكتفي بمنحك حجماً وكثافة إضافية إنما تعمل على تحسين نوعية الشّعر أيضاً.

(خلطات لتحوّلي شعرك الخشن الى مالس في المنزل)

يُذكر أن الغليكان موجود ىطبيعياً في بصيلات الشعر وأنسجته، لذلك فهو يلعب دوراً أساسياً في بنية ألياف الشعر، ممّا يساهم في تحسين نوعيّة الشعر وحيويّته.

يمنحك العلاج بمستحضرات Densifique لمدة ثلاثة أشهر أفضل النتائج، فالتحسنات الأوّلية تبدأ بالظهور منذ الأسبوع الأول، وبعد مضي ثلاثة أشهر، تظهر أكثر من ألف خصلة شعر جديدة. وتشير الاختبارات إلى أنّ امرأتين من ثلاث نساء، لاحظتا كثافة أكثر، وشعرتا بثقة أكبر بالنفس. كما صرّح 80% من المستخدمين للمستحضرات بأنّ شعرهم بات أقوى.

تضمّ تشكيلة Densifique للنساء كلّ من: Cure Densifique

Serum Jeunesse

Masque Densité

Mousse Densimorphose

Bain Densité

Fondant Densité وهو مستحضر جديد يحتوي على حمض الهيالورونيك ومعادن Intra-Cylane لإضفاء الكثافة، والقوّة والترطيب على الشعر الرقيق والضعيف.

أمّا تشكيلة Densifique للرجال فتتألف من:

 Cure Densifique Homme

Bain Densité Homme

إقرأي المزيد: صبغة شعر رمادي أومبري من احدث الصيحات المقبلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية