مجموعة دولتشي آند غابانا Alta Moda لشتاء 2016!

في كلّ موسم من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، نتابع أجمل عروض الأزياء لاكتشاف الفساتين الراقية والفخمة ولكن نترقّب انتهاء هذا الأسبوع وذلك من أجل التوجّه إلى روما واكتشاف مجموعة دولتشي آند غابانا Alta Moda، هذه الدار الإيطاليّة التي عوّدتنا على تقديم مجموعتها للأزياء الراقية ضمن ما يعرف بالـ Alta Moda أي أسبوع الأزياء الراقية الإيطاليّة.

ias

إذا كنتِ من اللواتي يتتّبعن أخبار الموضة عن كثب، فلا بدّ من أنّك تدركين أنّ دار دولتشي آند غابانا تشتهر بتقديمها الأزياء الفخمة والقصّات المنفوخة والأقمشة المطبّعة لا سيّما تلك المطبّعة بالأزهار وفساتين موسم خريف وشتاء 2015-2016 تؤكّد ذلك إذ سيطرت الأقمشة المطبّعة بالأزهار على هذه الفساتين التي أتت بقصّات منفوخة وفخمة.

بالصور، اليك أزياء دولتشي آند غابانا من مجموعة Alta Moda السابقة

وإلى جانب الأقمشة المطبّعة بالأزهار، لاحظنا الأقمشة المطرّزة والمزخرفة واللون الذهبي الذي سيطر على هذه الفساتين والذي جعلها تبدو بأسلوب الباروك.

بالعودة إلى القصّات، لفتتنا قصّة الفستان الضيّق على الخصر والواسع عند التنورة وبقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي Off Shoulders كما لفتتنا قصّة الفساتين الواسعة بأسلوب القفطان التي أتت مزخرفة بالإضافة إلى تلك التي أتت مزيّنة بالترتر على الصدر وبقصّة الأكتاف العارية.

بالصور، اكشتفي مجموعة أزياء دولتشي آند غابانا لصيف 2015

إلى جانب الألوان التي تعوّدنا على رؤيتها مع دولتشي آند غابانا كالأحمر، قدّمت الدار مجموعة من الفساتين باللون الأسود، وقد أتت بمعظمها من الدانتيل ولا يمكن أن ننسى أن نذكر التفصيل الأهمّ الذي يأتي حاضراً دائماً في مجموعات دولتشي آند غابانا ألا وهو رباط الشعر وتيجان الأزهار الذي رافق إطلالات عارضات الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية