مجموعة Dior الجديدة لربيع 2016

أسابيع قليلة تفصلنا عن إستقبال فصل الرّبيع بألوانه الغنية وبراعمه المتفتحة الى الحياة لتبث روح التّجدد والسّلام، وأنت هل فكّرت حتى الآن في إطلالة ربيعية مميزة؟ لا تحتاري كثيراً بل ألقي نظرة مع ياسمينة على مجموعة Dior الجديدة والاستثنائية التي تتجدد كل موسم حاملة لك هذا الرّبيع ألواناً ملهمة من فردوس منزل طفولة كريستيان ديور في جرانڤيل حيث روح الشباب وعذوبة ماء البحر تنبض بالحياة لإطلالة مشرقة ومتناغمة مع هذا الفصل، وتتألّف هذه المجموعة من:

ias

قلم العيون L’Ombre d’un contour
قلم ذات رأسين، الرأس الأول فيه ألوان ظلال حريرية تدوم طويلاً والثاني لتحديد العينين. هذا المنتج آداة مكياج شاملة يجذب انتباه السيدات اللّواتي يحتجن دائماً لمستحضرات سهلة الإستعمال.
يذكر أن هذه المجموعة المحدودة تتضمّن ٥ ألوان: أخضر باستيل ، مشمشي مضيء، بني، بلاتينيوم، رمادي، بنفسجي، أزرق داكن، وأسود لامع .

ظلال عيون Brasee De Couleurs
قد تجدين أجمل ألوان الربيع في هذه المجموعة. تتميز تركيبة الظّلال بسرعة اندماجها مع الجفن بشكل جيد ليكون ملمسها خفيف وتحتوي على ألوان لامعة تعطي البشرة لمسة مشرقة تبرز العينين.

بودرة الوجه Dior Skin Nude Air Glowing Gardens
هي بودرة داخل علبة فضية مقوسة بلونين الوردي الفاتح والبيج، مستوحات من رحيق الأزهار لتمنحك ماكياج الوجه المثالي، تندمج تركيبتها مع البشرة بشكل جميل لتحصلي على إطلالة فاتنة ومشرقة.

أحمر خدود Fleur De Peau
هي بودرة مزخرفة على شكل أزهار. تمنح وجهك لوناً وردياً خفيف يضيء بشرتك ويملأ خدودك بانتعاش الربيع.

أحمر شفاه La Promesse D’un Sourire
تألّقي بابتسامة ساحرة و أجعلي شفتيك أكثر جمالاً وبارزة مع ألوان أحمر شفاه Dior المنعشة والأنيقة والمعززة بجزيئات لؤلؤية باللون الوردي، البرتقالي، والفوشيا .

طلاء أظافر Dior Vernis
كل ما عليك فعله هو منح أظافرك لون الحدائق الخضراء والزّهور الصفراء والبنفسجية والزّهرية والحمراء، ولون السماء الزرقاء الصافية.هي مجموعة واسعة من الألوان مستوحات من الطبيعة في كميات محدودة .

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج مسائي اجعليها دليلك الخاص

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية