Dior تأخذنا بمغامرة إلى حكايات الخيال مع مجموعتها الراقية الجديدة

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021 تأخذنا برحلة إلى عالم الخيال، حيث شخصيّات لم نرها سوى بالأفلام ولم نسمع عنها سوى بالأساطير الخيالية. أجمل الفساتين ارتدتها شخصيات يعشنَ في غابة ساحرة، برزن في فيلم من إبداع أحد أهمّ المخرجين في إيطاليا، وهو ماتيو غاروني فنان القصص والصور المبتكرة.

ias

المجموعة بعنوان Le Mythe Dior وهي تضمّ تصاميم من أفخم الأقمشة مثل الحرير والتول والتفتا والأورغنزا، سيطرت عليها تدرّجات الذهبيّ، الأسود والأبيض، وتميّزت بتفاصيل عكست البراعة والحرفيّة، أبرزها الطيّات الرفيعة وأكمام الفساتين الشبيهة بأجنحة الفراشة، والأكمام المنتفخة، والكشاكش. تحمل التصاميم الجديدة كلّ معاني الرقيّ والفخامة التي ترافق كافّة ما تصنعه الدار، مثل مجموعة Dior المخصّصة للشرق الأوسط.

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

يبدأ الفيلم بتصوير فريق العمل من داخل مشغل Dior، حيث تنهمك مجموعة المواهب في وضع اللمسات النهائية على ابتكارات التصاميم الراقية المتميّزة التي سترتديها تماثيل عرض مصغّرة، وُضعت في صندوق خشبيّ شبيه بعنوان ديور الأيقوني، جادة 30 مونتان. 

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

يحمل توأم الصندوق ويتجوّلان في غابة تشمل أجمل العناصر الخياليّة، ليعرضا التصاميم المصغّرة على الكائنات التي تعيش هناك. كلّما التقيا بإحدى هذه الكائنات، فتحا الصندوق وانتابتهما المفاجأة والعجب، فتختار كلّ منها الزيّ الذي يعجبها، ويأخذ التوأم مقاسها.

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

يستمرّ العمل في المشغل عبر قصّ الأقمشة الثمينة وخياطة الثياب التي سترتديها الكائنات الأسطورية برشاقة ومهارة حرفيّة، فرحةً بهذا الجمال الأخاذ، في هذا التحوّل الذي يمكنه أن يجعل الحياة تدبّ في القطع الجديدة المصنوعة من دون أيّ شوائب، تماما مثل كافة تصاميم الدار، كتلك التي لفتتنا في مجموعة ديور لخريف وشتاء 2020- 2021.

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

بمناسبة الكشف عن المجموعة الجديدة، قالت ماريا غراتسيا كيوري :"لطالما سحرني مفهوم الأفلام، كعمل فنّي ووسيلة فنّية؛ لطالما فكرت في إجراء التجارب لإعادة تصوير جو التصاميم الراقية الفريد".

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

> "السينما فنّ إبداعيّ وحِرفيّ، عمل تأليفيّ وجوقة إنشاد جماعية. الأمر مشابه للمهارة الحرفية في عالم الأزياء". ماريا غراتسيا كيوري

مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020 2021

يشكّل هذا الفيلم عملاً مستقلاً وهو لا يسرد قصة بل يستحضر مصادر الإلهام التي تركت بصمتها في مجموعة التصاميم الراقية هذه: رؤيتها السوريالية تحرّك المشاعر، وتؤدّي إلى تدافع الأجساد، وتنبض بالسحر، وغالباً ما تولّد شبه ابتسامة.

من عالم الموضة إلى الجمال، مع مجموعة ماكياج ديور لصيف 2020 التي تمنحك الكثير من الروعة والحيوية.

وبالمناسبة، اكتشفي المهارة الحرفية لصناعة حقائب الكلاتش من ديور المرصّعة بالمجوهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية