مجموعة ديور كروز 2021: رحلة إلى منطقة بوليا الإيطاليّة

مجموعة ديور كروز 2021

مجموعة ديور كروز 2021 تأخذنا برحلة إلى منطقة بوليا الإيطاليّة، إذ أرادت ماريا غراتسيا كيوري أن تعيد ربط شغفها الإبداعي مع هذا المكان العزيز على قلبها، حيث إنّ النصوص التي كتبها عالم الأنثروبولوجيا "إرنيستو دي مارتينو" حول تقاليد المنطقة، والتي كان لها تأثير على المؤلفين بمن فيهم "جيرمانو سيلانت" و"جورج ديدي هوبرمان"، دفعتها إلى استكشاف تلك الجذور.

ias

بعد أن ذهبنا برحلة إلى عالم الخيال مع مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2020- 2021، تقدّم الدار مجموعة Dior كروز الجديدة التي تحتفل بالذكريات والقيَم والثقافة ومستقبل المهارة الحرفيّة. وفي تعبير تجريبيّ عن المهارة الحرفيّة القديمة، تمّ استخدام الأقمشة من مؤسسة "لو كوستانتين" ضمن مجموعة من السترات بما في فيها سترة "بار" الأيقونية، وشعار هذا المكان الفريد Amando e Cantando1 محبوك على الناحية الخلفية للتنانير.

مجموعة ديور كروز 2021
اختاري أجمل الإطلالات بالأبيض من المجموعة

تحمل التصاميم الجديدة كلّ معاني الرقيّ والفخامة التي ترافق كافّة ما تصنعه الدار، مثل مجموعة Dior المخصّصة للشرق الأوسط. وبأسلوب يعيد إلى الأذهان فستان Miss Dior الأيقوني المطرّز بالأزهار من تصميم Christian Dior، تصوّر الفنان "بيترو روفو" حقلاً مليئًا بسنابل القمح يذكّرنا بالمناظر الطبيعية لموسم الصيف. 

مجموعة ديور كروز 2021
تميزي بإطلالة من وحي جمال الطبيعة

تتجلّي قصة الطبيعة البرية على الفساتين الطويلة المصنوعة من القطن الخفيف وعلى القمصان والسراويل القصيرة. عبر تأليف كتابات رمزية مستوحاة من الرسومات التي ظهرت في كتاب De Florum Cultura – الذي نشره "جيوفاني باتيستا فيراري" سنة 1638. 

مجموعة ديور كروز 2021
الأزهار زيّنت أجمل التصاميم

لقد أرادت ماريا غراتسيا كيوري تكريم العروض المضيئة التي تعزّز روعة الساحات العامة والنصب التذكارية من خلال هندستها المعمارية المضيئة. هذه الحرفة التي سمحت بابتكار نمط معبّر على الأوشحة المتعدّدة الألوان، ويشار إليها في التصاميم المخرّمة والمزخرفة وفي التطريزات. تمّ تجسيد هذه التصاميم المضيئة مجدّدًا من خلال الفنانة "مارينيلا سيناتوري" التي تكرّم أعمالها الفن التشاركي.

مجموعة ديور كروز 2021
لفتتنا القصّات الأنيقة في المجموعة

تشكّل هذه المجموعة مثالاً عن الذكاء الجماعي الذي تناصره المديرة الفنية، بالإضافة إلى القوة الاستثنائية للإيقاعات والشعائر، الموسيقى والرقص، كوسيلة للارتقاء بأنفسنا.

مجموعة ديور كروز 2021
اختاري من المجموعة أجمل التصاميم الحيويّة

ختامًا، نذكّركِ بضرورة الاهتمام بجمالكِ لإطلالة رائعة وجذّابة، وننصحكِ باختيار ما تقدّمه الدار من مستحضرات، مثل تلك التي يمكنكِ اختيارها من مجموعة ماكياج ديور لصيف 2020 والتي تمنحكِ الكثير من الروعة والحيوية.

بيتر فيليبس يلاعب ألوان مجموعة مكياج ديور لصيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية