Dior تجسّد جمال وردة Rosa Mutabilis الثمينة في مجموعتها الجديدة

مجموعة ديور لخريف 2020 المستوحاة من وردة Rosa Mutabilis

مجموعة ديور لخريف 2020 تضمّ تصاميم تمزج بين الحيويّة والفخامة، صُمّمت بوحي من ورد Rosa Mutabilis الثمين الذي يأتي من الصين، والذي يتغيّر لونه خلال مرحلة تفتّحه.

ias

تحوّلت هذه الوردة الرائعة في مجموعة Dior الجديدة إلى تطريز مرهف يزيّن الأكسسوارات، مثل حقيبة Dior Book Tote الأيقونية ووشاح Mitzah الأنيقة، وأحذية Walk’n’Dior وأحذية J’Adior، وأحذية Dway والأحذية القماشية Granville. ويمكنكِ أن تنسّقي هذه القطع وغيرها من الأكسسوارات التي تزيّنت برمز وردة Rosa Mutabilis. ولشدة روعتها، تناسب هذه التصاميم مختلف الأذواق، ويمكنكِ تنسيقها مع أجمل إبداعات الدار، كتلك التي تختارينها من مجموعة ديور لخريف وشتاء 2020- 2021.

مجموعة ديور لخريف 2020 المستوحاة من وردة Rosa Mutabilis

تمنحكِ التصاميم الجديدة الكثير من الأنوثة والتميّز، وقد قدّمتها Maria Grazia Chiuri بما يتناسب مع مختلف الإطلالات، لتتيح للمرأة التميّز باسلوب في غاية الجاذبية، خصوصًا إذا اعتمدت معها إطلالة جمالية تطبّقينها بالاستعانة بمجموعة ماكياج ديور لصيف 2020.

مجموعة ديور لخريف 2020 المستوحاة من وردة Rosa Mutabilis

والجدير ذكره، أنّ الدار تقدّم لسيّدات المنطقة الكثير من التصاميم الرائعة، وأحدثها مجموعة ديور المخصصة للشرق الأوسط التي أطلقتها في رمضان 2020، التي تشمل خيارات أعادت ماريا غراتسيا كيوري تجسيدها من خلال عدّة قطع رمزيّة

وبالحديث عن تصاميم Dior، شاهدي الوحي والإلهام وراء مجموعتها لربيع وصيف 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية