رالف أند روسو تذكرنا بمختلف الحضارات والعوالم في مجموعة تلبي كلّ الأذواق

مجموعة رالف أند روسو لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة رالف أند روسو لخريف وشتاء 2020 2021 تقدم للمرأة الكثير من الصيحات الرائعة، وتوفر لها خيارات عدة تتناسب مع إطلالاتها النهارية والمسائية مهما اختلف ذوقها.

ias

تثبت Tamara Ralph في مجموعة Ralph & Russo لخريف وشتاء 2020 2021 أنه لا داعي للتقيد بتقليد أو حضارة أو أسلوب حياة معين لتقديم تصاميم رائعة، فهي في كلّ إطلالة تعكس فكرة مختلفة لحقبة زمنية أو مكان أو شعور. لقد قدّمت قصات وصيحات مختلفة لتجد المرأة ما يحاكي ذوقها مهما اختلف، فأتت بألوان موحّدة وتزينت إمّا بالريش أو بتطريزات وإمّا بنقشة المربّعات أو النقشة العسكريّة أو الأزهار. فهذه النقشات أظهرت الكثير من الحيويّة، إذ كانت واضحة جدًا بألوانها وأشكالها اللافتة. وقد سبق وأن لفتتنا تصاميم رالف أند روسو الراقية لشتاء 2020.

شملت المجموعة تصاميم كثيرة لفتتنا، أبرزها البدلات النسائيّة بالشورت الذي يصل إلى طول الركبة وتلك الكلاسيكيّة الفائقة الأناقة، الجاكيتات المبطّنة وأخرى من الدنيم أو من الصوف أو من التويد، موديلات فساتين سهرة بكم واحد، الجمبسوت الجلدي. واستحوذت على انتباهنا أيضًا بدلات الرياضة المستوحاة من عالم التزلج، والملابس التي تذكّرنا بالحضارة الآسيويّة من خلال أكمامها الواسعة وياقاتها، وأخرى تذكّرنا بالملابس العسكرية من خلال النقشات المموّهة، إضافة إلى قطع تأخذنا برحلة إلى الحضارة الاسكتلندية من خلال نقشة المربّعات. كذلك، توفّر المجموعة خيارات استثنائية للمرأة التي تبحث عن إطلالة تمزج بين الجرأة والجاذبية، من خلال تصاميم مستوحاة من ملابس اللانجري، أو مزيّنة بالدانتيل والريش. 

مجموعة رالف أند روسو لخريف وشتاء 2020 2021

الأكسسوارات بدورها برزت بقوّة في مجموعة Ralph & Russo… الأحزمة العريضة التي نُسّقت فوق الجاكتيات، وتلك الرفيعة التي ارتدتها العارضات مع الفساتين، وقد برزت أيضًا القبعات الكبيرة والصنادل وأحذية البوتس، فضلًا عن الحقائب التي تنوّعت بأشكالها بين الدائرية والكلاتش والدلو وغيرها. وفي المناسبة، اطّلعي على تصاميم رالف أند روسو الراقية لشتاء 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية