حفل إطلاق مجموعة أزياء Paul KA لربيع وصيف 2016

استضافت علامة Paul KA حفلاً مميزاً صباح يوم 11 من يناير لتقدم أحدث ما تقدمه من أزياء موسم ربيع وصيف 2016، واختارت فندق St. Regis الفاخر والذي افتتح جديداً، ليكون مقر ترحيب العلامة بمحررات الأزياء والفاشينستاز والمدونات أيضاً من ضمنهم تيريسا لمدونة @StyleDrifter وناتاليا شوستوفا لمدونة @Shoestova. 

ias

كان موقع الحفل في الصالون الخاص في الفندق حيث حظي ضيوف الحفل بالتعرّف على مجموعة ربيع وصيف "بول كا" والتي تضمنت 17 قطعة، كلها عالية الأناقة، فتميزت بعض التصاميم بطبعات غرافيكية اتباعاً لصيحات الموضة لهذا الموسم. تعتبر هذه المجموعة عملاً كاملاً لمرحلة انتقالية من تصميم ستوديو دار بول كا، كما تقدم الأزياء مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب مختلف الإطلالات والمناسبات منها:فساتين قصيرة من أقمشة عصرية، بدلات نسائية أي الـ "pantsuits" بقصّات أُعيد تجديدها وسترات بطبعات غرافيكية بصرية، أما الأكسسوارات فقدّمتهاالعلامة لتكون حلولاً مثالية لتحويل الإطلالات من تلك الصباحية الى تلك التي تتناسب مع أوقات المساء.

تميز الحفل بالموسيقى العذبة ولمسات الرومنسية التي سيطرت على القاعة، إذ تلاءمت الأجواء مع الأناقة الباريسية للعلامة. ووجدت فنانة موهوبة رسمت صورة لكل واحدة من الحضور بالإطلالة المفضلة لديها من تصاميم المجموعة، فكان الحدث مفعماً بلمسات الرقي التي تعبّر عن علامة بول كا!

أزياء ربيع وصيف 2016 من Paul KA الآن في دبي مول
أزياء ربيع وصيف 2016 من Paul KA الآن في دبي

بوحي من أعمال الفنان الألماني إيشير، تقدّم العلامة أزياءً بأشكال مسقولة وخطوط واضحة فيها لمسات عالية من الأنوثة والزخارف الهندسية، منها ذو نمط مربعات على شكل الـPuzzle" التي كانت من الطبعات المعتمدة الرئيسية لهذة المجموعة منها على التنانير والفساتين والمعاطف. أما الزخرفة على الأقمشة فهي بلوني الأبيض والأسود. تقدم المجموعة أيضاً لوحة جديدة من الألوان، تمزج بين الألوان الفاهية منها الزهري الناعم والأزرق، بالإضافة الى الأصفر الزاهي والأخضر العميق. غير ذلك، تمت إعادة ابتكار الفراشة الرمزية والخاصة بالعلامة التجارية مع نفحة عصرية، إذ جاء محيطها حاداً ومقصوصاً بالليزر، أما الفساتين، فقدّمتها العلامة بوجه جديد، فمزجت بعض الفساتين لونين ونوعين من الاقمشة.

أما بالنسبة للتصاميم التي فضّلناها منها الفستان الأسود والأبيض الطويل، والفستان الأخضر الداكن على شكل الـ"Shirt dress"، نسّقيه مع حذاء رياضي ومع حقيبة كتف صغيرة بلون البيج للنهار، أما للمساء فاختاري كلاتشاً ذهبياً وحذاءً عالياً ذي كعب عريض لإطلالة عفوية وأنيقة!

إقرأي المزيد:

أبرز صيحات الشعر والماكياج في عروض أزياء الأزياء الراقية


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية