مجموعة "روح دبي" من النبيل للعطور

"روح دبي" هي مجموعة من العطور الفاخرة التي تمثل الجوانب المختلفة من المدينة، التي صنعت ما هي عليه الآن. وتشكل المدينة رمزاً دولياً للرخاء والتقدم وتتميز بعطورها التي ينتجها بيت النبيل الذي يعكس روح المدينة في عطوره. تُعدّ عطور دبي من العطور الفاخرة، فهي معبّأة في زجاجات مصنوعة من أجود المواد والتقنيات، وتوضع في حقيبة جلدية داخل عبوة فخمة.

ias

 

     أي عطر يليق بأسلوبك؟

 

 

عطر البحر: يحتوي هذا العطر على روائح الياسمين، أوراق البنفسج، القليل من الطيب، ولمسات من خشب الصندل والفانيليا. تم وضع العطر في زجاجة منحوتة في شكل يحاكي تمايل الأمواج، تعكس هدوء المحيط واللون الأبيض الأصيل.

 

عطر رمال: مزيج من الزعفران، القرفة، جوزة الطيب والبرغموت، بينما يضم قلب العطر البتشول، الإيلنغ ولمسات من خشب الصندل ونجيل الهند. تم وضع العطر في زجاجة مزوّدة بأكسسوارات العنبر الدافئة التي تمثل الرمال المتلألئة في الصحراء، ومرصّعة بزخارف ذهبية.

 

 

    5 عطور فخمة للعروس في رحلة شهر العسل

 

 

عطر أبراج: يتكوّن هذا العطر من مزيج من البرغموت، الزعفران والحبهان، أما قلب العطر فيضم الورد الأحمر، خشب الأرز ولمسات من العنبر، البتشول والمسك. تم وضعه في زجاجة مزوّدة بواجهة مزخرفة تشبه في شكلها ناطحات السحاب المصنوعة من الزجاج والمعدن، ومزوّدة بغطاء فضي مرصّع بالجواهر.

 

عطر ميدان: مزيج من الزعفران، واللافندر، والبرغموت، إضافةً إلى المسك، خشب الأرز، التبغ ولمسات رومانسية من البتشول والجلود. تم وضع العطر في زجاجة خضراء فخمة بزخرفة ذهبية بارزة على شكل حدوة الفرس،التي تعتبر بمثابة زينة نموذجية للخيول العربية.

 

 

    عطور Le Gemme الجديدة من Bulgari

 

عطر العود: مزيج من الأناناس، الليمون، الزعفران والصنوبر، بينما يتكوّن قلب العطر ذو الروائح الزهرية من الياسمين، خشب الأرز وزيت العود الهندي الخشبي الخالص، بالإضافة إلى لمسات من البتشول وخشب الصندل. تم تعبئة العطر في زجاجة أنيقة مزودة بغلاف من الخشب الناعم ومزينة بزخارف باللون البني، وغطاء مرصّع بالجواهر في شكل يعكس جمال العطور الخشبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية