تحيّة إلى المرأة الشجاعة من Salvatore Ferragamo

مجموعة سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2020-2021 تكشف عن ازدياد التنوّع في هويّة المرأة العصريّة مع مرور العصور، وتؤكّد قدراتها القويّة في التعبير عن نفسها وأسلوبها.

ias

يسلّط المدير الإبداعيّ Paul Andrew من خلال مجموعة Salvatore Ferragamo الجديدة الضوء على التقدير الكبير للمرأة، على خلاف الطبيب النفسيّ Carl Jung الذي اقترح في بدايات القرن العشرين، أنّ هناك سبعة نماذج من النساء، لتؤكّد المرأة في بدايات القرن الـ 21 أنّ ذلك غير صحيح، وأنّها قادرة على خوض التحدّيات لتعبّر عن آرائها. استوحيت المجموعة من كتاب لـ Fulvia Ferragamo، ابنة سلفاتوري، جمعت فيه صورًا من عالم النباتات، جسّدتها الدار من خلال النقشات وأقمشة الصوف المحبوك والتطريزات، وكذلك، عكست جمال وشجاعة نساء أثبتن قدراتهنّ في تحقيق الإنجازات، مثل الكاتبة الراحلة Virginia Woolf والسياسية Nancy Pelosi وميشيل أوباما والمغنيّة الراحلة Nina Simone.

إذا كنتِ تبحثين عمّأ يعكس شجاعتكِ، اطّلعي مع ياسمينة على تصاميم لصاحبة الشخصيّة القويّة.

ولأنّ كلّ امرأة فريدة بالنسبة لدار سلفاتوري فيراغامو، تقدّم لها تصاميم أنيقة وعصريّة بقصّات مريحة. فهذه الصفات طغت على كلّ قطعة، من فساتين وتنانير وبدلات ومعاطف وقصّات جمبسوت وكاب، التي برزت بخامات مختلفة مثل الجلد والصوف والكشمير، وكشفت عن صيحات رائعة مثل الشراريب والنقشات والتقليمات. واكتملت المجموعة مع تصاميم أكسسوارات، شملت حقائب بمختلف الأحجام وبوتس بالصيحة المجّعدة وصنادل مريحة. وبالمناسبة، تعرّفي على مجموعة The Holiday 2019 من سلفاتوري فيراغامو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية