مجموعة سيروم بمكوّنات طازجة تصنع شهريًا حسب الطلب

مجموعة سيروم بمكوّنات طازجة تصنع شهريًا حسب الطلب

نكشف لك اليوم عن مجموعة سيروم بمكوّنات طازجة تبدّل حال بشرتك وتزيدها شباباً من توقيع ماركة "كيه جيهسيرومز" التي تدعم السوق الإماراتية بمجموعة محدودة العدد وفائقة الجودة، والتي يمكنك أن تضمّيها إلى أنواع سيروم للعناية بالبشرة تظهرك أصغر سنا بـ 5 سنوات على الأقل!

ias

تتميّز العلامة التجارية "كيه جيه سيرومز" التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات الدوائية بإطلاقها منتجات السيروم يتم إعدادها حسب الطلب من مكوّنات طازجة بالكامل، ومخلوطة يدويًا بعناية فائقة. تستهدف هذه المجموعة من المنتجات الطبيعية الباحثات عن العناية الفعّالة والنظيفة بالبشرة، وتعدهن بنتائج استثنائية تبدو معها البشرة أكثر جمالًا ونضارة وتألقًا.

مجموعة سيروم **التركيبةالثلاثية** للنهار والليل

حيث تشتهر ’كيه جيه سيرومز‘ بأنها العلامة التجارية الوحيدة في المنطقة التي توفّر لعملائها منتجات السيروم التي تصنع شهريًا حسب الطلب مع باقات الاشتراك الشهرية. تتميز المنتجات بتركيباتها الطبيعية التي تحتوي على المستخلصات النباتية الطازجة. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن أسباب تضاعف اهمية استعمال السيروم في رمضان

تحتوي المجموعة على ثنائي النهار والليل من السيروم بهذه التركيبة الثلاثية KJ Serums Triology Day & Night Duo والتي يمتد تأثيرها الإيجابي على البشرة مع الاستمرار في الاستخدام. ويأتي المنتج الثالث الخاص بالعناية الليلية بالبشرةTriology Night Serum ، والذي يحتوي أيضًا على التركيبة الثلاثية بالإضافة إلى فوائد زيوت اللوز الحلو والكتان لترطيب البشرة العميق أثناء الليل.

> تخلو منتجات ’كيه جيه سيرومز‘ تمامًا من المركّبات التي تحتوي على الإضافات غير الضرورية والمواد الحافظة الضارة بالبشرة، وهي ترفع بذلك شعارها الذي تفخر به: طازج = فعّال

> تتوفّر المجموعة في الإمارات العربية المتحدة على الموقع الإلكتروني www.kjserums.com بسعر 145 درهم إماراتي للعبوة 30 مل، و195 درهم إماراتي للعبوة 60 مل.

يمكن استخدام سيروم الوجه HA-ppy Face Serumمع سيروم النهار بالتركيبة الثلاثية Triology Day Serum في روتين العناية بالنهار للحصول على أفضل النتائج. يعمل المنتجان معًا للحد من التصبغ وتحفيز مقاومة علامات التقدم في العمر، ومنح البشرة الترطيب والإضاءة لتبدو صحيّة ومتوهجة.

وبالحديث عن المواد الطبيعية، اليكالأسباب التي تجعل الألوفيرا عنصر أساسي في روتين العناية بجمالك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية