مجموعة سيفورا وعلاماتها الحصريّة تطلق مجموعة ربيع 2018

مجموعة سيفورا وعلاماتها الحصريّة تطلق مجموعة ربيع 2018

أنت على موعد في ربيع 2018 مع باقة مميّزة من أجمل مستحضرات الماكياج والتجميل المتوفرة حصرياً في محلات سيفورا، فماركة سيفورا وعلاماتها الحصرية تقدّم لك فرصة لإبراز جمالك، وتزيد تألقّك في غضون دقائق معدودة من نهارك.

ias

من ماركة سيفورا، ستتألقين بأكثر من 30 قلم أحمر شفاه، بتركيبات كريمية وماتية ولمّاعة، وعبوات عصرية فريدة مُراعية للبيئة والمستوحاة من أجمل القصص المنشورة على إنستغرام. أما مجموعة مستحضرات البشرة فتتألق من البرايمر، وكريم الأساس، والبودرة، وقلم الوجنتين والشفاه، نذكر منها Smoothing Primer و Glow Perfection Foundation. 

مستحضرات سيفورا وعلاماتها الحصريّة تطلق مجموعة ربيع 2018

عيناك ستتكلّم مع مستحضرات سيفورا الجديدة لربيع 2018، خصوصاً مع الماسكارا وباليت ظلال العيون وقلم الحواجب، وكحل الـ Glide Liner وتأكدي من أنّ هذه الابتكارات ستمنحك إطلالة جذابة للغاية ورائعة. ومن الماكياج إلى العناية بالبشرة وتحديداً إلى بلاسم الوجه، ومزيل الماكياج، والأدوات المكملّة لهذه العملية، مثل الاسفنجة، والفراشي.

صور مستحضرات سيفورا وعلاماتها الحصريّة تطلق مجموعة ربيع 2018

إلى جانب علامة المحلات الحصرية، ستجدين أيضاً ابتكارات جديدة من ماركات موجودة حصرياً في سيفورا، مثل Fenty Beauty من ريهانا، و Marc Jacobs Beauty و Kat Von D Beauty و Too Faced و Becca و Tarte Cosmetics و Black Up و Cover FX. 

إقرئي المزيد: عززي جاذبيتك مع ماكياج Becca

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية