تألّقي بمجموعة ماكياج إستثنائية جديدة من Lancôme بإبداع Anthony Vaccarello

هل انتظرت طويلا لحلول فصل الخريف لتتألّقي من جديد بأجمل الإطلالات الدّافئة ؟ الكثير من النّساء يبحثن دائماً عن إطلالات مكتملة تبرز أناقتهن المتميّزة فكيف لو كانت مع Lancôme؟ لذلك يسرّها أن تعلن عبر ياسمينا عن ابتكار مجموعة ماكياج حصرية من إبداع Anthony Vaccarello، ويأتي هذا المشروع الاستثنائي كجزء لا يتجزأ من نهج Lancôme العريق في مواصلة التعاون مع أقطاب عالم الفن والأزياء، وهو تقليد حافظت عليه منذ تأسيسها قبل 80 سنة.

ias

استطاع Anthony Vaccarello الذي عُرف ببراعته بفن الأشكال اللا متماثلة، أن يحقق الشهرة فور إطلاق مجموعته الأولى، التي جسّدت مفهوماً متجدّداً للأنوثة بأسلوب فني بالغ العصرية ونابض بالشاعرية والتطرف معاً. وبفضل ولعه بالجمال الثوري والمتحرر من القيود، استعانت به Lancôme ليكون شريكها الأمثل في إبداع عدد من التحف التجميلية الأيقونية الساطعة برؤيته المميزة لأجل خريف 2015.

وفي هذا السياق، أكد المصمّم أن جاذبية وأنوثة امرأة Lancôme التي تتميز بنوع خاص من الأناقة هي مصدر إلهامه، معتبراً أن Lancôme تجسّد بنظره فلسفة الجمال بلا تكلّف.

ومن جهّتها، رأت Françoise Lehmann، مدير عامLancôme عالمياً أن Anthony Vaccarello يتمتع بموهبة رائعة في كيفية تجسيد ملامح قوة المرأة وأنوثتها، وقالت: يسرّنا كثيراً تعاونه معنا في هذا المشروع، وانضمامه إلى سلسلة المواهب السابقة التي تعاونّا معها من أمثال Proenza Schouler، Alber Elbaz ، وأخيراً YiqinYing و Alexandre Vauthierو Jacquemus. فحين نعهد بمهمة ابتكار مجموعة مختارة من أشهر منتجاتنا إلى مصمم يتمتّع بمثل هذه الموهبة الإبداعية المتفرّدة، فذلك يعني أنها ستكون تجربة مذهلة ستثري وتجدّد حيوية ماركة لطالما حرصت دائماً على المزج بين التراث والإبداع".

يذكر أن مجموعة Anthony Vaccarello من Lancôme ، ستتوفر بدءاً من شهر أكتوبر 2015، لذلك لا تفوّتي الفرصة في الحصول على هذه المجموعة التي تحاكي جمال المرأة بأسلوب مخملي دافئ لاسيما أنها ستتوفر بكميات محدودة.

إقرئي المزيد: صيحة أحمر الشفاه لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية