مجموعة عطر جيفنشي الذهبي نفحات عذبة تأسر القلوب

مجموعة عطر جيفنشي الذهبي

ان اختيار الافضل من مجموعة عطر جيفنشي الذهبي هو ما تبحث عنه كل مرأة من اجل ان تضفي سحراً وتختار عطرا نسائياً جذاباً على اطلالتك في امسياتك الراقية. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- عطر DAHLIA DIVIN LE NECTAR DE PARFUM:

هو من اثمن العطور على الاطلاق، ويمتلك نفحات عطرية تأسر من حولك وتجذبهم اليك. هو من العطور الحسية التي تمنحك اطلالة مشرقة خالدة. يمنحك احساساً بالدفء اللطيف مع نفحات من الورد وزهرة الميموزا. اكثر ما يلفت الانظار اليها عبوتها من زجاج الكريستال اللامع التي يبهرك فيها العطر الذهبي للمسة انثوية خالصة.

2- عطر ANGE OU DÉMON LE SECRET:

هذا العطر كما اسمه يمزج بين جانبين متناقضين ليضفي لمسة اغراء مفعمة بالانوثة والاستفزاز على اطلالتك. يتميز هذا العطر برائحة الحلوى الناعمة مع قلب العطر بنفحات قوية من المسك والعنبر والباتشولي المميزة. هو من اجمل العطور النسائية التي تساعدك لتكوني محط انظار من حولك.

3- عطر EAUDEMOISELLE ESSENCE DES PALAIS:

هو من العطور الجذابة من مجموعة جيفنشي الجذابة التي تتميز بشذى الازهار ليمنحك لمسة راقية مفعمة بالجاذبية والجمال. لتتألقي مع شخصيتك الواثقة، مع مقدمة عطر برائحة الليمون مع اليوسفي والازهار التركية، اما قلب العطر فيأتي بنفحات الايلينغ وزهر البرتقال والارز مع حبوب التونكا والمسك الابيض.

4- عطر Organza:

من عطور جيفنشي القديمة، تم اطلاقه عام 1996، هو من العطور الكلاسيكية الجذابة، مع نفحاته الانثوية المميزة، التي تبدأ بمقدة العطر برائحة الياسمين والغاردينا، لتنتقل الى قلب العطر بنفحات الباتشولي مع قاعدة العطر التي تجمع بين التوابل الشرقية والفانيلا. ليكون عطراً نسائياً شرقياً بامتياز.

5- عطر Amarige:

من اقدم عطور جيفنشي، مخصص للمرأة الحيوية والحرة، تركيبته تتميز بمكونات مشرقة بمزيج غريب بين الحمضيات مع البطيخ والخوخ والمشمش مع نفحات جذابة من مجموعة من الازهار كالميموزا وزهر البرتقال مع لمسة ناعمة من التوابل الحلوة.

إذاً، هذه مجموعة من عطور جيفنشي الذهبية المميزة، ويمكنك ان تحرصي دائماً على تطبيق افضل النصائح للحفاظ على عطرك لمدة اطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية