مجموعة عطر كريد لنفحات آسرة في يومياتك

مجموعة عطر كريد

مجموعة عطر كريد هو من الخيارات المثالية التي يمكنك ان تعتمدي عليها في يومياتك. لذلك، تعرفي عليها مع ياسمينة وعلى اجمل نفحاتها العطرية العذية.

ias

ان اختيار العطر المناسب لك، يرتكز على النفحات العطرية التي يحتوي عليها وما يتناسب مع ذوقك لتأسري قلوب كل من حولك، من هنا اهمية ان تعتمدي على هذه المجموعة من عطور كريد.

عطر Royal Oud:

ان كنت من محبات نفحات العود في العطر، ننصحك باعتماد هذا العطر الانيق والجذاب. تتميز مقدمة العطر برائحة الليمون والفلفل الوردي والبرغموت، اما قلب العطر فيجمع بين حشيشة الملاك والارز اللبناني، وقاعدة العطر تأتي برائحة خشب الصندل والعود والمسك.

عطر Green Irish Tweed:

هو من العطور التي تأتي بنفحات قوية وملفتة وهو يتناسب مع اطلالة المرأة الجريئة. مقدمة هذا العطر تجمع بين الليمون والنعناع وقلب العطر من اوراق البنفسج وقاعدة العطر تجمع بين السوسن وخشب الصندل والعنبر.

عطر Fleur De Gardenia:

من العطور الفخمة والثمينة من مجموعة عطور كريد . يتميز هذا العطر بمقدمة مع رائحة الجاردينيا والورد والياسمين مع قلب العطر الذي يجمع بين بخور مريم والايلينغ وقاعدة العطر التي تجمع بين الطحالب وخشب الارز.

عطر Spring Flower:

أما إذا كنت تبحثين عن نفحات عطرية منعشة وجذابة، ننصحك باختيار هذا العطر الجذاب، الذي يأتي بمقدمة عطر التي تجمع بين البرغموت والتفاح والمشمش والشمام والخوخ وقلب العطر يأتي بنفحات الورد والياسمين اما قاعدة العطر فهر برائحة المسك والعنبر.

إذاً هذه هي مجموعة عطور كريد المميزة بنفحاتها، وننصحك بان تعملي على تثبيت عطرك لفترة طويلة بنصائح فعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية