نفحات عطرة جذابة مع اجمل مجموعة عطور شانيل النسائية

مجموعة عطور شانيل النسائية

ان ماركة شانيل من الماركات العالمية المعروفة بتقديمها لاشهر وارقى التصاميم المواكبة لآخر صيحات الموضة الى جانب العطور التي تمنحك نفحات عطرية ساحرة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على مجموعة عطور شانيل النسائية.

1- عطر Chanel N5: هو من عطور شانيل التي تحاكي الخيال، بمقدمة تبدأ بنفحات البرغموت مع مزيج من زهر البرتقال والليمون الى جانب قلب العطر برائحة الياسمين والورد وزنابق الوادي مع باقة ساحرة من زهر السوسن ونفحات منعشة من النجيل الهندي وقاعدة بدفء خشب الصندل والعنبر والفانيلا والباتشولي.

2- عطر Coco Chanel: هو عطر شرقي قوي مزيج ساحر من رائحة التوابل مع الزهور الناعمة، مع نفحات الكزبرة القوية وعبير الرمان وانتعاش اليوسفي والبرتقال والخوخ وشذى الياسمين والورود البلغارية مع قلب عطر ينبض برائحة الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال والورود مع نهاية عطرية دافئة بنفحات العنبر وخشب الصندل ولمسات الفانيلا.

3- عطر Coco Mademoiselle: عطر منعش يدفعك للانطلاق، مع بداية العطر بنفحات منعشة من البرتقال واليوسفي وزهر البرتقال والبرغموت وقلب العطر يأتي بتناغم مرهف من مزيج رائحة الميموزا والياسمين والورود التركية مع نهاية عطر برائحة الباتشولي والفانيلا مع المسك الابيض.

4- عطر Gardenia: يجمع هذا العطر باقة من الازهار البيضاء الناعمة بعطر فريد بتركيبته، مع مزيج خاطف من زهر البرتقال والياسمين مع نفحة سكرية من مسك الروم ونفحات دافئة من الباتشولي وخشبب الصندل.

إذاً، بعد ان تعرفت على مجموعة عطور شانيل النسائية، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية