Pomellato تجسد فخامة التصميم مع مجموعة Fantina الأنيقة

مجموعة فانتينا من بوميلاتو

مجموعة فانتينا من بوميلاتو تشمل مجوهرات مصنوعة من الذهب بلمسات معاصرة، وتعكس مهارة الحرفيين والصاغة من ميلانو وإبداعهم الاستثنائي في كل قطعة منها.

ias

ترتقي Pomellato مع مجموعة Fantina إلى مستويات جديدة من التميز في التصميم، وقد استوحيت من المؤسّس Pino Rabolini، الابن والحفيد لصاغة الذهب، الذي نصحه أفراد عائلته بالحرص على اختيار الحصان الفائز عندما أخبرهم بأنه يريد أن يمتطي قدره لوحده. وبعد قيامه بالبحث، اكتشف أن الخيول المرقّطة كانت الأكثر جمالًا، فاختار اسم Pomellato لمشروعه الجديد، وهو اسم إيطاليّ يعني بالعربية "مرقّط"، ونتج عنها تصاميم مذهلة تعكس أجمل صيحات المجوهرات التي تضفي التألّق.

مجموعة فانتينا من بوميلاتو
قلادتا فانتينا من بوميلاتو

اسم Fantina الإيطاليّ يعني الفرس، أنثى الحصان، وقد وقع الاختيار على الأميرة Matilde Borromeo لإطلاق الحملة، إذ تجسّد روح المرأة المعاصرة المستقلّة بقوّة، كما أنها فارسة رائعة ومربيّة خيول ورائدة أعمال، وتنحدر من سلالة عائلة بارزة ورمزيّة في مدينة ميلانو الإيطالية.

مجموعة فانتينا من بوميلاتو
أقراط وخواتم فانتينا من بوميلاتو

يستحضر الذهب عالم الفروسية، وتجسد الأشكال بساطة الهندسة المعمارية في ميلانو وروعتها، وذلك من خلال رمز يجسد منحنيات، وأقواس طبيعية الشكل لسلّم Luigi Caccia Dominioni الذي يعود للعام 1967 في مسرح Milan Filodrammatici. وبدورها، تعكس الأشكال المرنة صدى روائع التصاميم التي تشمل أساور وخاتم وأقراط وقلادة من الذهب الوردي، مع إصدارات أكثر فخامة مرصعة بالماس وكذلك نسخة من الذهب الأبيض الماسي. وتماشيًا مع روح التصميم المتطورة لمجموعة فانتينا، رٌصّع الماس بمهارة على المنحنيات الداخلية للمجوهرات لتسليط الضوء على الأشكال المعمارية المتناقضة. إنها حقًا من المجوهرات التي تستحقين التألق بها.

مجموعة فانتينا من بوميلاتو
سوار فانتينا من بوميلاتو

يعتبر السوار من أكبر قطع المجموعة، والذي يشكّل ما هو أشبه بتحفة فنية منحوتة، وهو يحتضن المعصم بدقة ويتوسطه نمط أنيق من الذهب، هو ذاته في الخاتم أيضًا الذي يمكن وضعه على أي إصبع، أو لإضافة أسلوب خاص، يمكن وضعه على إصبع الخنصر بأسلوب تقليدي أو كخاتم على شكل ختم. تتيح القلادة للمرأة اعتمادها بأسلوبين، إما بوضع البكلتين واحدة بداخل الأخرى أو عن طريق وصلهما ببعضهما بحيث نحصل على طبقتين من القلادة بتميمتين متدليّتين. أما الأقراط، فتتدلّى من كل منها حلقة تلتقط النور، وهي تضفي عليك لمسات عصرية ومتألقة. فاختاري ما يعجبكِ من هذه المجموعة، ونسقيها مع صيحات الموضة الرائجة في العام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية