مجموعة فساتين أعراس ريم عكرا لخريف 2012

==ارتبط اسم هذه المصممة اللبنانيّة بالأناقة التي تعكس الرقي والأنوثة  في باطنها، ولعلّ هذا هو أبرز الأسباب الذي جعل من تصاميم ريم عكرا خيار عدد كبير من النجمات في هوليوود، وبالتالي وصولها إلى العالميّة، كغالبيّة المصممين اللبنانيين.

ias

 

 

ريم عكرا التي أبهرت تصاميمها الحاضرين في أسبوع الموضة النيويوركي، قدّمت إليك مجموعة منفساتين الزفاف لخريف 2012، المميّزة بالقصّات الضيّقة المستقيمة وجامعة بين موديلات مختلفة. فالفساتين عارية الصدر هي التي تصدرّت المجموعة، أمّا الأكمام  فظهرت في فستانين أو ثلاثة. وحافظت ريم على أسلوبها الشهير في المجموعة، حيث ركّزت بالدرجة الأولى على القماش، واستعملت الساتان، والتول، والأورغنزا والموسلين. واعتمدت الشك والتطريز في عدد من التصاميم.

 

أكسسوارات تسريحة العروس المبتكرة كانت مصدر إلهام عند ريم عكرا في هذه المجموعة، والتي جاءت في غالبيّتها مربوطة عند الجبين. ولأنّ كلاسكيّة ريم أبت أن تغادرها، ظهرتالطرحة البيضاءفي العرض، التي كانت تارةً قصيرة تصل عند الظهر، أو بطول ثوب الزفاف، ولم تقترب من أي تدرجّات الألوان، لتكون مجموعتها ناصعة بالأبيض، ومازجة سحر العروس الشرقيّة ببساطة الغرب. 

تصّفحي الألبوم، وأخبرينا عن رأيك بهذه المجموعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية