اختاري فستانك المفضل من مجموعة فساتين باكمام

اختاري فستانك المفضل من مجموعة فساتين باكمام

فستانك المفضل من مجموعة فساتين باكمام

الفساتين باكمام هي فساتين لطالما ارتدتها الكثيرات في فصل الصيف كما في الشتاء. بالاخص اذا كان الفستان باكمام طويلة وقصير فهو موضة رائجة حاليًا. في هذا الصدد، اختارت لك ياسمينة موديلات فساتين باكمام فاستمتعي بها.

ias

فستان عناب اللون باكمام

مجموعة فساتين باكمام

فستان فخم هما الكلمتان اللتان تصفانه. أما لونه العنابي هو لون فخم ومناسب للاعراس والمناسبات. أما قصة هذا الفستان فهي قصة منايبة لاعراس ومناسبات فخمة.

فستان أبيض باكمام

مجموعة فساتين باكمام

اللون الابيض هو لون ناعم وفاتح ويتميز هذا الفستان باكمام الموسلين المخرمة بأشكال ناعمة ويقصة الظهر الجذابة. أما عند الخصر فينفش الفستان بشكل أنيق ليضيف الحيوية الى الفستان.

فستان أخضر داكن باكمام

مجموعة فساتين باكمام

يتمته هذا الفستان بقصة جميلة. لونه غريب وملفت في الآن نفسه والخط تاعريض عند الصدر يبرز قوامك الجميلة

فستان أحمر باكمام

مجموعة فساتين باكمام

هذا الفستان الاحمر جذاب جدًا ويخطف الانظار اليك عندما ترتديه. لونه يتمتع بقصة جذابة وبيرز قوام الخصر لانه ضيقٌ. أما الفتحة الجميلة والخفيفة عند الساق فتضيف الجاذبية أيضًا.

فستان زمردي اللون باكمام

مجموعة فساتين باكمام

يتيمتع هذا الفستان القصير بلون المميز والملفت للنظر. أما اكمامه الطويلة فهي من الموسلين الانيق الموجود على الصدر. ويضيف الانوثة الى جمال المرأة.

فستان أسود بأكمام

مجموعة فساتين باكمام

الفستان الاسود فستان لا غنى عنه لانه أنيق وكلاسيكي. يتميز هذا الفستان الطويل ببساطته فهو من الاسود فقط بقماش ناعم وعلى الخصر خط مخملي رفيع وخط آخر مخملي على الساقين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية