الأنوثة: عنوان مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لخريف وشتاء 2017

في كل خيط من خيوط فساتين جورج حبيقة تلمحين الدقة، التميّز، والأناقة. هي عناوين ثلاثة رافقت المصمم اللبناني الذي صار عالمياً منذ بداية خطوات دخوله إلى عالم الموضة والأزياء، مقتحماً منصّات أسابيع الموضة، ومكرّساً نفسه إسماً لامعاً ومنافساً شرساً بين الأسماء العالمية.

ias

يؤكّد جورج حبيقة في مجموعة فساتين زفاف خريف وشتاء 2017 على أنّ عروسه لا يمكن أن تكون كلاسيكية الهوية، بل يعود ويجدّد عهد الأنوثة معها في باقة من الفساتين البيضاء التي تحكي حكاية الحب والجمال. الأقمشة الناعمة التي تنسدل بخفّة على جسدها مثل الدانتيل والتول والأورغانزا والشيفون كانت كفيلة بأن تجعل من اللوحة البيضاء متميزة من ألفها إلى يائها، من دون نسيان رقي الكريب وفخامته.

من القماش إلى القصّات، التي لم تكن يوماً موحّدة في المجموعة، فحبيقة يعي تماماً أنّ الأذواق المختلفة للنساء تتباين أكثر في اختياراتهنّ لثوب الزفاف، لذا يسعى إلى إرضائهنّ، مع التنورة الواسعة والضيقة وقصّة الحورية، وحتى السروال الذي أدخله بثقة إلى المجموعة، عاكساً نظرته العصرية الجريئة التي تكسر أحياناً كل التقاليد. نلاحظ أيضاً موضة المشلح القصير الذي غطّى الكتفين وصولاً إلى منطقة ما تحت الصدر كان لها حضورها. (باقة من أجمل فساتين زفاف جورج حبيقة للعام 2017).

حتماً سيحقّق حبيقة هدفه في رسم ابتسامة على وجه عروسه في الموسم المقبل، لأنّ اللون الأبيض الناصع لفساتينه وتنوع قصّاتها وموديلاتها ستجعلها على يقين بأنّها عروس الموسم من دون منازع!

إقرئي المزيد: أبرز عروض أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية