مجموعة فندي الـ Haute Fourrure للمرّة الثالثة على التوالي... اكتشفيها!

للمرّة الثالثة على التوالي، تقدّم علامة فندي عرض أزياء بعنوان Haute Fourrure وذلك لتقديم جديدها في عالم الفرو لا سيّما أنّه للعلامة الإيطاليّة علاقة وطيدة وحقيقيّة مع الفرو الذي تشتهر به والذي لا يغيب عن مجموعاتها.

ias

في المرّة الأولى، اختارت العلامة العاصمة الفرنسيّة لتقديم مجموعتها الأولى والسنة الماضية، وقع الخيار على روما وتحديداً نافورة Trevi وها هي لهذا الموسم تعود إلى باريس وتحديداً The Theatre des Champs Elysees لتقديم المجموعة الثالثة.

على الرغم من أنّ هذه المجموعة هي أصلاً لإطلاق جديد العلامة في عالم الفروإلا أنّنا لم نلحظ تركيزاً قوياً على الفرو الذي غاب عن بعض الإطلالات والذي حضر بما فيه كفاية من أجل تكوين فكرة عن موضة الفرو الرائجة إنما لم نشعر بأنّ العرض مخصّصاً للفرو.

فكارل لاغرفلد، اختار التركيز أيضاً على الدانتيل والترتر حيث قدّم بعض الفساتين مصنوعة من هذه الأقمشة وبقصّات مميّزة، منسّقة أحياناً مع سترات أو معاطفٍ من الفرو أو أحياناً لوحدها.

أما المميّز في هذه المجموعة من Fendi التي هي أصلاً خاصّة بالفرو، أنّها عكست صيحات جديدة في عالم الأزياء والفساتين تحديداً حيث رأينا التركيز على الترتر الملوّن فأتت الفساتين بقصّة الأكمام المنفوخة كما فساتين التول المطبّعة بالألوان المموجة والمزيّنة بالشكّ.

أيضاً، برزت موضة الدانتيل المطرّز الذي رأيناه أحياناً على شكل الكروشيه وأحياناً أخرى مطرّزاً على قماش التول الشفاف مثلاً.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كارل لاغرفلد اختار التركيز على الفرو الملّون كما على قصّات جديدة لسترات ومعاطف الفرو حيث لفتتنا كثيراً السترة الطويلة والفضفاضة بأسلوب كنزة الكارديغان كما المعاطف الميتاليكيّة والمطبّعة المطرّزة بورود من الفرو.

إقرأي المزيد: الأسلوب الرياضي يسيطر على أزياء فندي Resort 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية