مجموعة فيكتوريا بيكهام Resort 2016!

في كلّ إطلالة لها، تلفتنا فيكتوريا بيكهام بستايلها الأنيق والمميّز، الذي تسيطر عليه صفة البساطة إذ تبتعد بيكهام في إطلالاتها عن الزخرفة والبهرجة وتلجأ دائماً إلى القصّات البسيطة والأقمشة البسيطة والألوان الأحاديّة.

ias

أخيراً وتحديداً أمس، أطلّت فيكتوريا بتنورة من الدانتيل مع توب دانتيل بالنقشة واللون ذاته معتمدة بذلك موضة الـ Matching الرائجة هذا الموسم، هذا اللوك الذي اختارته من مجموعتها الـ Resort 2016 التي لم يكن قد قدّمتها بعد.

أما اليوم ومع اكتشافنا هذه المجموعة، فقد وقع نظرنا على لوكات مميّزة أخرى ومنها موضة السروال الرسمي المنسّق مع البلايزر الرسمية، هذا اللوك الذي يعكس موضة البذلة الرسمية والذي نسّقت بيكهام معه التوب المقلّمة معتمدة بذلك موضة الـ Stripes.

بالصور، اليك ازياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2015

إلى جانب هذا اللوك، لفتنا استخدام بيكهام قماش التويد الذي تشتهر به دار CHANEL  إلى جانب قماش الدانتيل الذي سيطر على الأزياء إذ رأينا التويد يزيّن الفساتين متوسّطة الطول كما التنانير متوسّطة الطول.

من القصّات المميّزة التي لاحظناها أيضاً، موضة الفساتين الطويلة التي قدّمتها فيكتوريا بطرق مميّزة إذ أتت بعض هذه الفساتين بقصّة الـ Cut Out على الصدر فيما أتت أخرى مطبّعة وطويلة ومزيّنة بحقيبة الحزام، الأمر الذي أضفى عليها لمسة حيويّة.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة التنانير التي أتت بمعظمها متوسّطة الطول ولكن تنوّعت قصّاتها ما بين قصّة الـ A Line والـ Wrap أي المزيّنة بأزرار من الأمام وما بين القصّة المثنية، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها إما مع قمصان أو توبات بالقماش واللون ذاته إما مع توبات بقصّة الأكمام المنفوخة.

بالصور، اليك ابرز صيحات الموضة التي تعتمدا فيكتوريا بيكهام

ومن الصيحات التي برزت أيضاً، موضة الكاب أو المشلح الذي قدّمته فيكتوريا مزيّناً بالشراريب فقد نسّقته مع السروال بقصّة الكابري أي بطول يصل حدّ الكاحل.

وبما أنّها مجموعة فيكتوريا بيكهام وخاصّة بموسم الريزورت، فلا يمكن لهذه المجموعة ألا تضمّ الجينز الذي اختارت بيكهام أن تقدّمه بخصرٍ عالٍ ومثنيّ عند الكاحل، وقد نسّقته مع كنزة بإحدى ألوان النيون  ولا يمكن أن تأتي هذه المجموعة من دون أن تضمّ الأقمشة المطبّعة التي تضفي الحيويّة عادة على مجموعات الـ Resort، فما كان على بيكهام إلاّ أن قدّمت لنا السروال الكابري المطبّع الذي نسّقته مع توب طويلة وبقصّة الـ Wrap بالقماش ذاته.

بالصور، اليك أجمل أزياء فيكتوريا بيكهام لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية