مجموعة كريم أساس Lingerie De Peau من Guerlain

مجموعة كريم اساس لانجوري دو بو من غيرلان لبشرة طبيعية

"بشرة خالية من الشوائب" هو مطلب النساء في جميع أنحاء العالم، فالبحث عن مستحضر الأساس المثالي القادر على الكشف عن جمال البشرة من دون تغييرها وتعزيز رونقها من دون خنقها أمر معقّد وعلى الرغم من ذلك ليس مستحيلاً مع Guerlain خصوصاً بعدما شكلّ تأثير البشرة الطّبيعية اتّجاهاً رئيسياّ لأحدث صيحات الموضة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة كريم أساس Lingerie De Peau من Guerlain واكتشفي سرّ المظهر الطّبيعي والمثالي.

ias
مجموعة كريم اساس لانجوري دو بو من غيرلان لبشرة طبيعية

إنّ مجموعة Lingerie de Peau الجديدة التي تتميز بتركيبة خفيفة لديها القدرة على أن تتّحد مع الوجه لتوفّر له إطلالة مريحة طويلة الأمد، وتقدّم هذه التركيبة التوازن المناسب بين المظهر الطبيعي والمثالي، فهي تعزّز البشرة من دون تحويلها وتخلق انطباع بشرة جميلة بشكلٍ طبيعي.

لتلبية مختلف ألوان البشرة بدقة، تعاونت Guerlain مع 44 إمرأة من مختلف الأعمار لإعادة ابتكار لوحة ألوانها بالكامل التي تتألّف من 18 لون تتوافق بشكلٍ مثالي مع كل المتطلّبات، للحصول على نتيجة سلسة وطبيعية بشكلٍ ملفت.

أما عملها فلا يقوم على الإخفاء، بل على التحسين فهو يعزّز الجمال من دون تعديل جذري لتبقي مشرقة وتبقى حيل ماكياجك غير الظاهرة للعين المجرّدة سرّاً!

إقرأي المزيد: فيديو المعنى الحقيقي لبشرة نضرة وطبيعية مع Lingerie De Peau من Guerlain

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية