مجموعة كريمات الترطيب Hydra Life من Dior

يعدّ الترطيب من أهم الحاجات التي تتغذّى منها بشرة الوجه لتبقي نضرة ومشرقة لاسيما أنه يساعد على توفير كميات المياه اللازمة لبشرة صحية مفعمة بالحيوية، وقد أضافت Dior هذا العنصر الأساسي داخل طقوس الجمال اليومية للمرأة من خلال مجموعة Hydra Life للعناية بالبشرة التي حولت طقوس الترطيب إلى تجربة ممتعة ذات فعالية واضحة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على ثلاثة منتجات من هذه المجموعة المستوحاة من احتياجات  المرأة ورغباتها وابقي دائماً متألّقة ببشرة مثالية.

ias

اعتماداً على أحدث الأبحاث العلمية التي تشدّد على أهمية استخدام المكونات الطبيعية للبشرة، قامت مجموعة Hydra Life بجمع خلاصة كل العناصر المرطبة والمجدّدة للبشرة الموجودة في زهرة Mallow بحدائق Dior ووضعتها داخل منتجات العناية بالبشرة المرطبة والمنعشة. وبفضل هذه الباقة المعزّزة بالمكونات المستوحاة من تكنولوجيا Aquaporin تحصل البشرة على الماء الكافي لترطيبها وتألّقها بشكل طبيعي.

ومن هذا المنطلق، تقدّم Dior ثلاثة منتجات جديدة كجزء من هذه المجموعة وهي:

Hydra Life Jelly Sleeping Mask

إنه منتج مذهل يذوب وتتحول تركيبته الهلامية إلى مياه تتغلغل داخل البشرة لتمنحه ترطيباً يدوم لأكثر من 8 ساعات متتالية، وتتميز تركيبته بأنها خفيفة وغير لزجة فهي تمنع انسداد المسام وتسمح بتنفس البشرة، كما تجمع بين زهرةDior Mallow (ذات الكثافة العالية) وحمض الهيالورونيك ومزيج من المكونات الطبيعية المستوحاة من تكنولوجيا Aquaporin.
هو لا يكتفي بمنحك الترطيب المثالي بل يعمل أيضاً على إزالة التجاعيد وتنعيم نسيج البشرة وتغذيتها لتحصلي على نضارة البشرة التي تحلمين بها.

كيفية الاستخدام: ضعي كمية وفيرة من القناع على كل أنحاء الوجه خلال الليل واتركيه على بشرتك طوال الليل. هو مناسب لكل أنواع البشرة.

Beauty Awakening Rehydrating Mask متواجدة بكمية محدودة لتقاوم الجفاف:

تم ابتكار هذه الماسكات على شكل كبسولات تواكب نمط الحياة السريعة، فيمكنك اصطحابه معكِ إلى أي مكان. وتعد هذه الكبسولات جرعة ترطيب يومية طبيعية، تحتوي كل كبسولة على كمية كافية لعمل قناع على الوجه وهو ذو تركيبة كريمية سلسة تترك البشرة رطبة ومشرقة وتجعلها تستعيد رونقها وحيويتها.

كيفية الاستخدام: توضع كمية وفيرة من القناع على الوجه وتترك لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم تزال الكمية الزائدة باستخدام منديل قطني مبلل.

Hydra Life Water BB
هو كريم BB جديد من Dior له فاعلية كبيرة تجعله من أفضل كريمات الحماية بلا منازع، لاسيما أنه قادر على تحويل شكل الجلد والبشرة إلى الأفضل خلال دقائق قليلة. يتميز بتركيبة مؤلفة من الـ aqua-gel الخفيفة التي تعمل على توفير الترطيب المناسب للبشرة ومن خلاصة زهرة الـ Mallowo التي تحقق فاعلية أكبر للكريم داخل البشرة، إضافة الى ذلك فهو يضمن حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية بفضل معامل الحماية SPF30 الذي يوحّد لون البشرة ويعززها بشكل فوري، لتصبح أكثر إشراقاً وترطيباً.

كيفية الاستخدام: يقدّم هذا الكريم بتركيبة الـ aqua-gel الترطيب اللازم للبشرة من خلال رجّ زجاجته قبل الاستعمال، وبعدها افتحيه قليلا واضغطي على زر التقطير، خذي قطرة أو قطرتين من الكريم بحسب نسبة التغطية التي تحتاجها بشرتك.

إقرئي المزيد: خطوات العناية بالأظافر من أساسيات فصل الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية