مجموعة كريمات للبشرة من Estée Lauder مستوحاة من الجمال الكوري

تشتهر الفتيات الكوريات بجمال بشرتهنّ التي تتميز ببياضها الناصع والنضر وبقلّة شوائبها، وهي لا تعرف التجاعيد المبكرة أبداً، لذلك أصبحت رمزاً للبشرة المكتملة التي تطمح إليها نسبة كبيرة جداً من النساء. ولأن Estée Lauder لا تقبل إلاّ بتقديم أجمل الخدمات الجمالية التي تتمناها المرأة فقد أطلقت مجموعة كريمات Genuine Glow للعناية بالبشرة المستوحاة من الجمال الكوري. تعرّفي على هذه المجموعة مع ياسمينة وحقّقي حلمك ببشرة مكتملة المظهر تليق بك!

ias

تتألّف مجموعة Genuine Glow من:

Priming Moisture Balm مع أو بدون فلتر الحماية من الشمس:

في ومضة عين، يقوم بفضل الإشباع المائي “tri-brid” بصقل البشرة وإعدادها وترطيبها. يعمل بتقنية Light-diffusing التي تخفي العيوب وتمنحك مظهراً وملمساً ناعماً وحريرياً. تتكوّن التركيبة الخفيفة الخالية من الزيوت، من بروتين نخالة الأرز التي تساعد على تحسين عملية الترطيب لتنقيتها بلطف. يعمل هذا المستحضر أيضاً على تقليص مظهر المسام ليترك البشرة منتعشة وناعمة مع تألق طبيعي. يوضع صباحاً ومساء على بشرة نظيفة.

Priming Moisture Eye Balm

بلسم مشبع بالمياه ثلاثي الفوائد مع تركيبة منعّمة فقط للعيون. يكشف عن مظهر أكثر راحة مع تقديم الانتعاش والإحساس اللطيف. تعمل خلاصة دبس السكر، الخوخ والفيتامين C على تفتيح الهالات الداكنة ويقوم الغلوكوزامين بتنقية البشرة بلطف.

يساعد مزيج الطحالب البحرية والبابونج الذهبي على تقليل مظهر الانتفاخ. يوضع صباحاً ومساء على بشرة نظيفة حول منطقة العيون.

Blushing Creme للشفاه والخدود

يمنح هذا البلاش الكريمي بشرة خدودك وشفاهك تألقاً طبيعياً متميزاً. يحتوي تركيبة كريمية مؤلفة من عناصر ترطيب حمض الهيالورونيك المغذية ، الفيتامين C و E والبصريات المضيئة التي تمنح البشرة مظهراً منتعشاً بلون طبيعي.

متوفر بلونين، Sweet Cheeks و Peachy Kee. ابتسمي وطبّقيه فوق تفاحتي الخدود وعلى الشفاه للمسة لون مضيء وتألّق فوري.

Eyelighting Creme للوجه والعيون

تقوم التركيبة الخفيفة بمنح الجفون، الخدود والحواجب موجة نور محدّدة ولمسات لونية شفافة منعشة. يمتزج بسلاية مع البشرة وتعمل تركيبته على تعزيز نور البشرة الطبيعي.

متوفر بثلاثة ألوان، Gleam Glow، Bare Blush و Sweetest Thing، ويوضع على جفون العين، عظمتي الخدود وفي أي مكان من الوجه لنور فوري.

Reviving Oil Lip Tint للشفاه

تتألّف تركيبته من مزيج لامع مطري للشفاه يساعد على استعادة الترطيب الأمثل، فهو ينعم بشرة الفم ويمنحها إشراق وتألق الأطفال. يضفي الامتلاء وينشط الشفاه لفم بلون زهري رائع. عند تطبيقه يمنحك أولاً لوناً شفافا ليُزهر بعدها بلون الشفاه الطبيعي.

يمكنك الحصول على هذه المجموعة بدءاً من شهر أكتوبر 2016.

إقرأي المزيد: وصفة يابانية خلصتني من تجاعيد العيون بشكل مذهل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية