مجموعة كريمات MY SUPER TIPS من GUERLAIN لعلاج التعب سريعاً

مجموعة كريمات ماي سوبر تيبس من جيرلان

لا شكّ في أن السّهر لساعات متأخّرة من الليل والتّعب أثناء تطبيق الأعمال اليومية تؤدّي مع الوقت إلى ظهور علامات الإرهاق الواضحة على البشرة ما يفقدك ثقتك بنفسك لاسيما وأن الحياة اليومية تفرض عليك واجبات متعبة لا يمكنك التّخلي عنها، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة كريمات MY SUPER TIPS من GUERLAIN المؤلفة من 5 مستحضرات تمنحك نتائج سريعة وفعالة في وقت قصير.

ias

إنّها مستحضرات أساسيّة بحجم صغير وعملي ترافق حياتك المزدحمة وتتألّف من:

MIDNIGHT SECRET لإخفاء علامات السّهر والتعب أسباب كثيرة ومختلفة تتطلّب من المرأة السّهر لوقت متأخر من الليل أو حتى الإستيقاظ المستمر، لذلك لا بدّ في هذه الحالة الإستعانة بكريم MIDNIGHT SECRET المركّب من الهايدرونوكتين أي مزيجاً متوازناً من ثمانية مكوّنات تتفاعل لمحاكاة التأثيرات الترميميّة للنوم.

بفضل قدراته الفائقة، يقوم الجنكو بتحفيز الدورة المكرويّة وتعزيز التخلّص من الأكسدة للتمتّع بتعافي سريع. لذلك تمتّعي بتألّق ليلة جيّدة من النوم واستعيني بهذا المستحضر.

ضعيه قبل النوم واسمحي للتركيبة الأسطوريّة بتلطيف ملامحكِ واستعادة امتلاء بشرتكِ وزيادة نضارة لونها.

SUPERLIPS مستحضر لتعزيز جمال الشفاه إحصلي على بلسم الشفاه Superlips قبل أن تتشقّق ابتسامتكِ إثر التعرّض لتقلّب المناخ، فهو يقوم بإصلاح وحماية الشفاه بشكلٍ فوري لجعلها ناعمة وممتلئة من جديد بعد تطبيق واحد.

يحتوي مزيجه من الدهون والزيوت الفائقة الذوبان، ويقوم الحمض الأميني هيدروكسي برولين فيه بتعزيز إنتاج الكولاجين* لتغيير تركيبة الشفاه لتُصبح أكثر امتلاءً ولتتوحّد ملامحها.

إنّ هذا المستحضر أساسي في الصباح من أجل إعادة امتلاء الابتسامة، وفي المساء قبل النوم لتفادي الجفاف خلال الليل.

كريم CRÈME SOS لعناية فائقة للبشرة الحساسة مصمّم لبشرة الوجه الحساسة ويمنح الجسم نتائج رائعة لأنه يلطّف بسرعة المشاكل اليومية مثل انعدام الراحة والدفء والتهيج والتوتّر وغيرها. لا تغادري المنزل من دونه!

إنّ تركيبته بسيطة وترتكز على مواد السيراميد وزيت النخالة اللذان يدافعان عن وظيفة حاجز البشرة ويحميانه من الضّعف والتّلف .

RADIANCE IN A FLASH للتألق الفوري

الإنشغالات الكثيرة لوقت طويل تضعف تألّق البشرة اليومي الذي تطمحين للمحافظة عليه طوال اليوم لذلك يقوم مستحضر Radiance in a Flash بإعادة إحياء هذا التألّق الصحيّ، بفضل مكوّناته النشطة والمتجانسة مع لون البشرة، والتي تحتوي جزيئات لؤلؤيّة زهريّة وذهبيّة ما يمنحك لوناً متألّقاً.

إستخدميه خلال اللحظات الضروريّة مثل الصباح الذي يلي سهرة متأخرة أو قبل ليلة مهمّة في الخارج.

STOP SPOT العدو الأوّل للبقع

للتخلّص من بقع الوجه الداكنة استعيني بهذا الكريم الذي يعمل بتركيبة منقّية للغاية غنيّة بالكافور، والزنك المنظف والملطّف، وحمض الساليسيليك لتقشير للشوائب. ولا يجب أن ننسى مادة الألنتوين من أجل تلطيف الاحمرار وتسريع إزالة الشوائب.

لتصحيح الشوائب، قومي بتطبيق علاج Stop Spot بحسب الحاجة وتحكّمي بإطلالة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: ماسك طبيعي واحد لمحاربة تعب الوجه في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية