دفء ورقيّ في مجموعة لانفان لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة لانفان لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة لانفان لخريف وشتاء 2020 2021 توفّر لكِ خيارات استثنائية تجمع بين الدفء والرقي من خلال الأقمشة التي نُسجت منها والقصّات التي تميّزت بها. فاستعدّي لموسم مفعم بالروعة!

ias

للأناقة حضور دائم في مجموعات Lanvin، وهي عكستها في تصاميمها الجديدة من خلال قصات دقيقة جدًا، أبرزها الأكمام الواسعة المنفّذة بدقة كبيرة، والتي رافقت السترات والمعاطف والفساتين، فمنحتها رقيًا استثنائيًا، وقد أُرفقت مع حزام عند الخصر عزّز جماله. المجموعة ضمت خيارات أنيقة وعصريّة تتناسب مع كافة الإطلالات اليومية، إضافة إلى فساتين تتألقين بها في المناسبات، ولكن انتبهي من الأخطاء التي تفسد إطلالتكِ. وقد استحوذت على انتباهنا معاطف الكاب القصيرة والطويلة، وتلك التي أتت بقصّة الميدي الأنثويّة وتميّزت بياقة مكسوّة بالفراء، ولفتتنا الفساتين التي كشفت عن روعة صيحة الكشاكش الحيوية.

المجموعة الجديدة ستضفي الدفء على مختلف إطلالاتكِ، إذ طغت عليها الخامات الشتوية مثل الجلد والفرو والكشمير، ورافقتها القفازات الطويلة بتدرّجات ألوان متنوّعة لمزيد من الرقي والدفء. وتنوعت الأحذية من الكلاسيكيّة الأنثوية وتصاميم البوتس المريحة والعمليّة، وقد أضفت حقائب اليد أنوثة استثنائية، ورافقت أكسسوارات الرأس بعض الإطلالات للمسات عصريّة. 

ومع حلول موسم الربيع، استقبليه بمرح مع مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2020 التي تضمّ تصاميم تحتفل بذكريات الطفولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية