مجموعة ماكياج Blue Rhythm من CHANEL لسيّدة أعمال ناجحة

في تعاون لافت جمع ياسمينة بدار CHANEL العريقة، كان لنا الحظوة لجلسة تصوير حصريّة لأربع إطلالات ماكياج متنوّعة سطعت بالرقي والتميّز في كل تفاصيلها، والتي وقعّت بعدسة مصوّر المشاهير شربل أبو منصور. فكان يوماً مليئاً بالجمال منذ البداية حتى النهاية، وأولى الإطلالات إبتكرت لسيّدة أعمال ناجحة، تخبرك بماكياج عينيها الناعم حكاية أنوثة أزلية. الإطلالة الأنيقة إستوحيت من Blue Rhythm، أحدث مجموعات الماكياج محدودة الإصدار التي إرتكزت على اللون الأزرق الداكن، والتي أدّى الآيلاينر فيها دوراً رائداً في إضفاء هالة السحر حول العيون. فماذا في تفاصيل خطوات هذه الإطلالة؟

ias

البشرة: بشرة CHANEL المعروفة بنعومتها وتألّقها الدائم، تحصلين عليها مع باقة من المستحضرات الغنيّة بنتائجها المثاليّة، فتمّ التحضير لها بواسطة Hydra Beauty Creme و Hydra Beauty Gel Eyes للعناية بمحيط العيون، بعدها تمّ البدء بـ Perfection Lumière Velvet رقم 20، والهايلايتر Éclat Lumière برقم 20، و Le Blanc De CHANEL الذي وضع على مناطق تعد مفتاحاً لجمال البشرة، مثل الجبين، الأنف، الذقن، وأعلى الوجنتين، بهدف إضفاء الضوء على بشرة الوجه لتثبيت الماكياج بالبودرة. وللحيوية المشرقة تمّ إستعمال بلاش Les Beige المثالي لتحديد الوجه. (باقة من أفخم صيحات الجمال التي زيّنت عروض أزياء CHANEL). 

العيون: هذه الإطلالة إرتكزت بالدرجة الأولى على ماكياج العيون، فقد تمّ إستعمال Illusion d’Ombre Velvet برقم 98 على الجفن لتعزيز الماكياج، وبعدها إستعمل الآيلاينر الأزرق برقم 60 من مجموعة Blue Rhythm، وتم الماكياج بقلم كحل Stylo Yeux Waterproof رقم 916K، وطبقة من ماسكارا Le Volume De CHANEL رقم 70 على الرموش. (صيحات شعر وماكياج CHANEL في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016).

الشفاه: مسك الختام مع ماكياج الشفاه التي زيّنت بـ Rouge Coco Vera 420.

إطلالة سيّدة الأعمال الناجحة من CHANEL صارت بين أيديك، وياسمينة تعدك الأسبوع المقبل بإطلالة جديدة، لا تقل تميّزاً عن الأولى.

إقرئي المزيد: إكتشفي أهم وأبرز أقوال كوكو شانيل عن الجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية