بولغري تكشف عن مجموعة بي زيرو وان روك وعن وجوه حملتها الإعلانية الجديدة

مجموعة مجهرات بي زيرو وان روك من بولغري

مجموعة مجوهرات بي زيرو وان روك من بولغاري تجسّد صورة محطّم القواعد المألوفة الذي يرتبط ارتباطًا عميقًا بما يحفل به تاريخ الدار من سمات وخصائص جوهرية أصيلة متوارثة. ولقد تمثل هذا في تعبير "تحرري" غير مقيد عن الاستقلالية والقوة، وبما يعكس شخصية الدار الرياديّة الأصيلة مقرونة بقدرات إبداعية تفتح آفاقًا جديدة غير مسبوقة.

ias

للكشف عن هذه المجموعة المميزة، أقامت الدار حفلًا في Duggal Greenhouse المميّز في منطقة بروكلين لتعرض فيه لأول مرة مجموعة B.zero1 Rock الرائدة الفريدة من نوعها التي تتجسد فيها روحية بولغري المتّسمة بالجرأة والشجاعة. وقد سبق أن لفتتنا تصاميم بولغري التي عُرضت ضمن أسبوع ساعات LVMH في دبي.

مجموعة مجهرات بي زيرو وان روك من بولغري

أقيم الحفل بضيافة جان-كريستوف بابين Jean-Christophe Babin، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري، قد جلب معه دفقات حيويّة روما المتوهّجة إلى قلب "أسبوع الموضة في نيويورك"، وليصبح المناسبة الأمثل للدار الإيطاليّة لكشف النقاب عن وجوه أحدث ملهماتها: عارضة الأزياء الشهيرة Lily Aldridge، والممثلة البريطانية Naomi Scott ، والنجمة الأميركيّة Zendaya، اللواتي سرقن الأضواء بصفتهن الوجوه الجديدة في حملة MAI TROPPO الإعلانية لعام 2020 التي تأتي أشبه بقصيدة غنائية للحياة والسعادة، ولتحتضن أفكار وأساليب بولغري التي تنصب على الاستمتاع بمبدأ "الآن، وهنا" بأقصى قدر وعلى أكمل وجه.

مجموعة مجهرات بي زيرو وان روك من بولغري

تتّسم مجموعة مجوهرات بي. زيرو وان روك بتصاميمها التي تخطف الأبصار والتي يُراد لها الارتقاء بشخصية المرأة والرجل وتفرّدها على نحو غير مسبوق… شخصيّة والرجال الذين يريدون توجيه رسالة تتحدث عن الاستقلاليّة والقوة والجرأة. وابتداءً بمغنّيّ الروك ومرورًا بالمفكرين المستقلين وصولًا إلى طلّاب لذات الحياة ومتعها، فهؤلاء جميعًا يؤكدون على تفرّدهم من خلال الحلي والمجوهرات الأيقونيّة. وإذ هي الآن من حيث التصميم أشدّ تأثيرًا من أي وقت مضى، فإن قطع مجموعة بي. زيرو وان تجسّد نموذًا لجيل جديد من المجوهرات النفيسة للجنسين، لتحتل بذلك مرة أخرى موقعًا رياديًا في ميدان صناعة المجوهرات.

مجموعة مجهرات بي زيرو وان روك من بولغري

هنا، تحرص بولغري على الجمع ما بين الذهب الأصفر والماس عند الحافات، وتوظيف أدوات تكنولوجية لإضفاء لمسات من السيراميك الأسود على حافتي النسخة المصنّعة من الذهب الزهري، والتي نُقش عليها شعار بولغري المزدوج على النحو الذي يحيط بالجزء الرئيسيّ من تشكيلة حلي بي. زيرو وان المزود بالأوتاد. وتضمّ المجموعة أيضًا قلادات مزودة بسلاسل هندسيّة جديدة وأساور وأقراط تعيد إلى الذاكرة الصورة الذهنية الجريئة لمجموعة بي. زيرو وان.

مجموعة مجهرات بي زيرو وان روك من بولغري

مجوهرات مستحدثة آسرة .. أفكار جديدة لمجوهرات قادرة على تقوية قدرات من يرتديها .. حالات ذهنية تتجه نحو التمرد لتشيع الجمال والتألق والفخامة .. كل هذا يأتي وليد أفكار وأساليب عمل بولغري المميّزة المنقطعة النظير.

الجدير ذكره، أنّ دار Bvlgari أطلقت حملة "غرس الأمل" بالتعاون مع منظمة "أنقذوا الأطفال". وإضافة إلى المجوهرات والساعات، تشتهر الدار بأهميّتها في عالم الضيافة وتجسّد ذلك من خلال منتجعات عدّة، مثل منتجع بولغري في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية