مجموعة مستحضرات جديدة من Dior للعيد

لا تفكّري كثيراً وتحتاري في اختيار "لوكك" المميز للعيد بل اذهبي مباشرة نحو المجموعة الجديدة من Dior الخاصة بهذه الفترة المميزة من العام واختاري منها ما يبرز جمالك بأسلوب راق ومخملي، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة الراقية، اختاري إطلالتك وغوصي في عيش روح الترف من جديد.

ias

صمم Peter Philips في عيد الميلاد  لعام 2015 مجموعة ثمينة للمرأة المعاصرة وهي عبارة عن تشكيلات من الذهب ضمن أسلوب جديد من الرفاهية مع Dior. إنها رفاهية ناعمة و مختلفة، إذ تتميز بتلألؤ لون الفولاذ لتجدي أن لوني الأرجواني الغامق والنحاس يقفان وجها لوجه مع الأصبغة الخفيفة للأخضر المتألّق ولون القرنفل الطفولي.

بودرة "Diorific State of Gold
هو أكثر من بودرة، إذ يحتوي "Diorific State of Gold" في علبته الثمينة على بودرة مزينة بشعار تم اكتشافه في سجلات Dior، فهو عبارة عن خطوط متعرّجة تزوّد بنية البشرة بطاقة نشطة. موجود بلوني البيج المترف (Luxurious Beige) و القرنفلي الفاخر (Sumptuous Pink) وتتمتّعان بوميض يقوّي بنية البشرة ويمنحها لمساتٍ مشرقة متورّدة ورقيقة.

أحمر الشفاه
يتمتع هذا المستحضر بإشراقة لا تتلاشى أبداً. فالشفاه تبدو غير لامعة وماتية كما لو أن الضوء قد غمرها بتدرّجات مخملية متألّقة. هو بالتركيبة الأكثر روعة ونقاوة، ويمتاز ببودرةٍ مبتكرة تحتوي على تركيبة تم تعزيزها من خلال إضافة ثلاثة زيوت مغذية ومرطبة .

ظلال العيون Eternal Gold و Blazing Gold
يعطي Dior بمناسبة عيد الميلاد لمحبات المكياج هديةً من علبتين: الأولى "Eternal Gold" والتي تتلألأ بلون الأبيض الذهبي الشاحب إلى جانب لونٍ رمادي أرجواني وأسودٍ متألق ليُبرز عينيكِ في حين أن لون البيج السماوي والرمادي الخفيف الضارب على الأخضر يُبرز أهداب العينين من خلال استعمال أقلام شمعية متألقة.
أما علبة الـ "Blazing Gold" الجريئة والمثيرة للخيال فهي تخفق بقلب عارٍ له لون الكريم الذي ينبض بلون الكستناء المجمّدة والفحم المتلألأ ولون الأحمر الأرجواني الداكن ليثير العينين وليُبرز لون حدقة العينين.

طلاء الأظافر من Dior
تختصّ مجموعة عيد الميلاد هذه بألوانها التي تبرز أقصى درجات الانوثة. فمن خلال ذلك اللمعان المميز تحوّل هذه المجموعة أظافرك الى جواهر. يذكر أن هذه المجموعة متوافرة بألوان الذّهب والبلاتين ولون الخوخ الغامق والأحمر والقرنفلي .

ظلال عيون لامع "Diorshow Fusion Mono"
يُنير مستحضر "Diorshow Fusion Mono" العينين بومضة من الضوء ويقوّي الأصبغة اللونية القريبة من لون المعدن الأصفر. موجود بلونين، لون الـ "Moonlight" وهو من البلاتين الرائع  ولون الـ "Blazing" من القرنفل.

حمرة الوجه " Diorblush "
يمنح لونها القرنفلي الوجنتين الملمس الرائع لتترصّع بوميض الذهب المتألّق الذي يأسر الأضواء.

ملمع الشفاه " Dior Addict Gloss"
يطلق مستحضر "Dior Addict Gloss" من قلب هذا اللون الاستثنائي لمعان مرآته في لونين: الأول بلون البيج مع وميض معدني  والثاني بلون الأحمر الأرجواني الذي يصدر عنه كل التَميُز فيتركان أثرهما الجذاب على إطلالة المرأة العصرية.

إقرئي المزيد: 5 خطوات لماكياج جذاب يليق بكل امرأة

https://www.youtube.com/watch?v=G-Co8LVzBTo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية