مجموعة مستحضرات عالمية للعناية بك خلال الاستحمام

لأنّ ياسمينة تريد لك الدلال والجمال في الوقت نفسه، تحب اليوم أن تشاركك بباقة من أحدث المستحضرات من إصدارات شركات التجميل العالميّة التي تهوى أن تكون موجودة في جلسة إستحمامك مضيفة إليها الكثير من الفخامة، الراحة، والتميّز. إطلّعي على تفاصيل هذه المنتجات الراقية:

ias

- Jo Malone: مجموعة مميّزة من الزيوت المثاليّة للاستحمام من جو مالون، تركيبة مغذية مع بذور عباد الشمس والجوجوبا وزيت جوز الهند، تغلف بشرتك بنعومة حريرية. فإختاري LimeBasil & Mandarin اللاذع والنشيط، و Blackberry& Bay المنعش، و Peony& Blush Suede الفاخر للاسترخاء، ثمّ اصقليالبشرة وأعديها للتعطر مع مقشر الجسم Geranium & Walnut.

- Mesmerising Oudh Accord & Gold من Molton Brown London: مجموعة مثاليّة تتألف من ماء التواليت، وغسول الجسم، ولوشن الجسم، مثاليّة لحمام يتسّم بالفخامة والتميّز. فلا تتواني على أن تكون موجودة في حمامك لإضافة الملمس الحريري والرائحة العطرة إليك.

- Résistance Thérapiste من Kérastase: هذه المرّة حان دور العناية بشعرك مع دار عُرف بعشقه له، وأثبت مع كل إصدار أنّه الأمثل لصحّة شعرك وحيويّته، فإعرفي أنّه مع هذه المجموعة الحديدة من كيراستاس سيفيض بالحيوية والكثافة، ولت تواجهي بهتاناً او تقصّفاً بعد اليوم. (جلسة جماليّة لصحّة شعرك بمعاونة مستحضرات Kérastase).

- Verbena من L’Occitane: من هذه المجموعة المميّزة من لوكسيتان، إخترنا لك شامبو للشعر، بلسم، وجل للاستحمام، تشعرك أنّ جلسة إستحمامك تتم في أهم المنتجعات الصحيّة الفخمة.

إقرئي المزيد: مستلزمات استحمام أساسيّة توفّر الوقت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية