حفل إطلاق مجموعة الفاوانيا الفاخرة من لوكسيتان في دبي

أقامت علامة L’Occitane  بروفانس جلسة مميّزة ظهيرة يوم الثلاثاء في فندق الريتز كارلتون JBR وجمعت فيها عدداً محدوداً من محررات التجميل والمدونات للكشف عن مجموعة الفاوانيا الفاخرة والجديدة التي تجمع بين منافع زهرة الفاوانيا مع أحدث الابتكارات من مختبرات لوكسيتان. كان حدثاً مميّزاً تعرّف فيه الحضور على مستحضرات لوكسيتان للعناية بالبشرة والتجميل، وامتلأت طاولة الجلوس بزهور البيوني زهرية اللون التي تتماشى مع لون مجموعة الفاوانيا الجديدة. وحظيت كل من المدعوّات بتجربة المستحضرات التي كانت موجودة في كل أنحاء الجلسة لتختبر رائحتها وملمسها الحريري على البشرة.

ias

لوكسيتان تجلب الحظ السعيد لبشرتك

تساعد مجموعة الفاوانيا الفاخرة على ترطيب البشرة وتصحيح الشوائب للحصول على بشرة بنعومة بتلات الزهور. تستخدم لوكسيتان في تركيبتها مكونات نشطة من خلاصة الفاوانيا وهي حائزة على براءة اختراع وتجمع بين منتجات العناية بالبشرة والمكياج الطبيعي. تقدّم العلامة مجموعة كاملة متكاملة للعناية بالبشرة والجمال  وتشكل هذه المجموعة كريم المكمّل وسيروم مكمّل وكريم توحيد لون البشرة.

قام فريق علامة لوكسيتان بتقديم عرض خاص شمل فيه كل تفاصيل المجموعة بالإضافة إلى منافعها والتقنيات والأبحاث التي جرت على هذه المجموعة من مستحضرات مميّزة. يدوم كريم الفاوانيا المكمّل ٢٤ ساعة وتحتوي تركيبته على عامل ذكي يجعل البشرة قادرة على التكيّف مع المناخ ومستويات الرطوبة. وتظهر النتائج بسرعة فتصبح البشرة نضرة ومشرقة وتبدو الشوائب والمسامات أصغر، ما يعطي البشرة لمسة نهائية ناعمة ومخملية. أما السيروم فهو منعش ذو تركيبة فائقة الخفة، يتميّز بتركيبة طبيعية مكمّلة للبشرة، يعمل على تحسين نوعية البشرة في شكل ملحوظ لتبدو متناغمة وطبيعية ومشرقة. كما يقلّل ظهور الخطوط الرفيعة والشوائب. وأخيراً، يستخدم كريم السيسي الفاوانيا المكّمل كأساس منعم ومضيء للمكياج أو بمفرده لإطلالة مكياج طبيعي. يتضمن الكريم مركّب الفاوانيا المكمّل ومواد الاصطباغ المتحكّمة باللون والجسيمات اللؤلؤية ويوفر عاملا للحماية من الشمسSPF20 وترطيباً عميقاً للبشرة. وهو يساعد في شكل ملحوظ وفوري على تحسين نوعية البشرة، ويجعل تركيبتها تبدو متناغمة، ومنتعشة، ومشرقة، ويمنحها شعوراً بالراحة والحماية.

اعتني ببشرتك مع مستحضرات برائحة الكرز من لوكسيتان

بالإضافة إلى مجموعة الفاوانيا الفاخرة، أطلقت لوكسيتان نسخة عام 2015 من عطر "أو دو تواليت" بشذى الفاوانيا الرائع الذي يأتي في زجاجة مستديرة نقشت عليها بتلات الزهور. يجمع هذا العطر بين نفحات الزهور المنعشة مع لمسات خفيفة من خشب الصندل والمسك الأبيض.

تقدّم هذه المجموعة المستحضرات الأمثل للعناية ببشرتك وجمالك، اكتشفيها في أقرب وقت. تتوفر مجموعة الفاوانيا الفاخرة في كل متاجر لوكسيتان في أنحاء الشرق الأوسط وعلى الموقع الاكتروني للعلامة.

افتتاح المتجر الرئيسي الأول للوكسيتان في الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية