مجموعة مستحضرات ماكياج Marc Jacobs Beauty لدى سيفورا

في إطار البحث عن أجمل ماكياج ليناسب إطلالتي في صيف 2014، لاحظت أنّ اختياري للمستحضرات بدقّة، هي الخطوة الأهمّ في تحقيق الإطلالة المثالية لهذا الموسم.

ias

لذا جرّبت مجموعة Marc Jacobs Beauty، المتوفّرة حصرياً في متاجر Sephora في دبي مول، وقد حصلت على نتيجة مرضية.

إذ إلى جانب إبداعاته في تصميم الأزياء، استطاع مارك جايكوبز أن يصمم هذه المجموعة بروح شبابية مليئة بالثقة والخبرة.

 

في ماكياج البشرة، نجح كريم أساس Genius Gel، في إخفاء العيوب عن بشرتي، وذلك بسبب تركيبته المكوّنة من الجيل. عند تطبيقه لاحظت قدرته في إخفاء التجاعيد، كما إنّه يحمي ويرطّب البشرة بخلاصة ماء جوز الهند. أمّن هذا المستحضر إلى جانب الملمس الطبيعي الناعم، نضارة لمكياجي ونقاوة لا مثيل لهما.
ولتثبيت اللون البرونزي في مكياجي، استعنت بالمستحضر Omega Bronze، الكثيف بتركيبته البودرية. ومع القليل من البلاش Shameless، زادت وجنتي سحراً وأناقة.

 

              بعد التصميم والعطور…مارك جايكوبز يقتحم طلاء الأظافر

 

أمّا في مكياج عيني، فاخترت من مجموعة مارك جايكوبز، ظلال العيون Style Eye-Con No. 3 And No. 7. تؤمّن هذه الظلال المييزة بألوانها المتناسقة، ملمس جفونٍ مخمليّ مشرق.
كما استعملت الآي لاينر Magic Marc`Er، إنّه المستحضر الذي يحدد رسمة عينيك، وبتركيبته المضادة للمياه يلوّن جفونك بالأسود الكثيف.
بعد خبرتي، إنّه سهل التطبيق، وبواسطته تستطيعين رسم عينيك بخط محترف في كلّ مرّة.

 

أمّا إذا كنت لا تجيدين تطبيق الآي لاينر، فاستعيني بقلم Highliner، المميز بتركيبة الجيل، المادة المبتكرة. إنّه اختراع مميّز لرسمة العين المثالية، تدوم طويلاً بسبب تركيبته المضادة للمياه.
وقد كثّفت رموشي بماسكارا Lash Lifter، التي أغنتني عن تطبيق الرموش المستعارة.
فبتركيبة الجيل المثبّتة للكحل، أدخل Lash Lifter ثورة في مجال الماكياج بسبب تقنية Lash-Tic-Lash التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها.
تُلبس Lash Lifter رموشك جاذبية وهمية وكأنّك تلصقين الرموش المستعارة، ومتوفّرة باللون الأسود الكثيف.

 

              إكتشفي بالصور أحسن مستحضرات مكياج سيفورا!

 

ومع هذا الماكياج، طبّقت غلوس Lust For Lacquer، أحمر شفاه بتركيبة الفينيل اللمّاعة، فبرزت شفاهي جذابة وأنيقة.
وفي المجموعة أيضاً، أحمر الشفاه Lovemarc المستوحى من الأفلام المفضّلة لدى مارك جايكوبز. إذ بتركيبة الجيل التي يتميّز بها يملء كامل شفاهك بملمس كثيف، ناعم ومرطّب.

 

وأخيراً، أنصحك أن تنسّقي هذا المكياج المميز مع طلاء الأظافر Enamored الفريد بتركيبة المرآة التي تضفي اللمعان الأنيق على أظافرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية