مجموعة مستحضرات ماكياج العيون لعام 2018 من CHANEL

ماكياج عينيك مستوحى من جمال الليل مع CHANEL

ماكياج عينيك على موعد استثنائي هذا الموسم مع مجموعة مستحضرات ستمنحك إطلالة أجمل من المتوقّع، فقد اعتدت حتماً مع CHANEL على التميّز، ولكنك ستكرّسينه أكثر مع أحدث الابتكارات. وقد استوحت لوشيا بيكا، المصممة العالمية للماكياج والألوان لدى CHANEL، ابتكار مجموعة مستحضرات العينين لعام 2018 من جمال الليل الذي يأسر القلب ويرمز إلى الحرية. وتتميز ألوان هذه المجموعة بانسجامها مع هذه الطبيعة المذهلة غير الملموسة للزمان والمكان.

ias

STYLO OMBRE ET CONTOUR

تقدم شانيل CHANEL أول مستحضر لتظليل الجفون متعدد الاستعمالات. ويمكن استخدام رأسه الناعمة القابلة للسحب لنتيجة رقيقة أو سميكة.ويستخدم الرأس المدبب والتركيبة المميزة بانسيابها على البشرة بسلاسة لرسم العينين وتحديدها بألوان كثيفة يدوم ثباتها طويلاً ومقاومة للماء.

LES 4 OMBRES

تعيد لوشيا بيكا ابتكار مستحضر LES 4 OMBRES في شكله الجديد بتقديم لوحتي من الألوان جديدتين لتأثيرات أكثر وطبقات لا نهاية لها.

OMBRE PREMIÈRE

باختلاف ملمس مستحضرات تظليل الجفون، كريمي أو بودرة، خالٍ من الللمعية أو ساتاني، يعكس كل إصدار من هذه المجموعة للعينين ظلال الليل الأكثر جاذبية والنور الذي يشع منها فجأة.

مجموعة ماكياج للعيون من شانيل

LA BASE OMBRES À PAUPIÈRES

ابتكرت شانيل CHANEL أساس لظلال الجفون الذي ينعم الجفنين ويوحد لونهما. كما يعطي نتائج ماكياج أفضل يدوم طوال اليوم. وتحتوي تركيبته الجل المنعشة والخفيفة مياه ردة الذرة والجلسرين.تعمل على تصحيح الشوائب، وإبراز جمال العينين، وتثبيت ماكياجها.

ماسكارا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL

بطرحها أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع، تتخطى شانيل CHANEL للعطور والجمال مرة أخرى حدود المألوف في البحث والابتكار في مجال مستحضرات التجميل. وقد عمل قسم الابتكار في التعبئة والتغليف بشانيل CHANEL للعطور والجمال بالتعاون مع ERPRO 3D FACTORY لتصميم وتصنيع هذه الفرشاة غير المسبوقة.

ماسكارا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL

تمت صياغة أكثر من 100 مرة حتى الوصول إلى شكلها المثالي بالتعاون مع خبراء استوديو ابتكار الماكياج. تتميز الطباعة ثلاثية الأبعاد بدقة لا تصدق. وتنفرد الفرشاة ثلاثية الأبعاد الأولى في سوق مستحضراتالتجميل بشكلها المميز لضمان أداء أفضل، والذي كان من المستحيل تحقيقه باستخدام تقنيات الإنتاج الكلاسيكية.

إقرئي المزيد: BOY de CHANEL: أول مجموعة ماكياج رجالية من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية