مجموعة مستحضرات مكياج Rimmel من وحي ريتا أورا

تقدّم إليكRimmel مجموعة بلاسم الشفاه الملوّنة وطلاءات الأظافر Colour Rush الأحدث من ابتكار الآنسة "ريتا أورا" الجديدة على ساحة الأناقة اللندنيّة.

ias

تنعّمي بباقة من الألوان المبهرة وزيدي طول أظافرك مع طلاء الأظافر الجديد 60 Seconds Colour Rush. وعليه، اختاري بحسب مزاجك من بين الألوان الـ١٢ التي تخطف الأنظار وتُضم ٦ ألوان صارخة و٦ أخرى هادئة.

فهذه الطلاءات الـ ١٢ التي لا تستوجب إلاّ وضع طبقة واحدة منها وتتمتّع بتركيبة سريعة الجفاف، هي الإضافة الجديدة إلى مجموعة 60 Seconds.

كما تطلّ مجموعة 60 Seconds بحلّة جديدة، فهي ستأسرك بألوانها مع صورة "ريتا أورا" المستوحاة من البوب آرت والمطبوعة على طابع.

اكشفي أسرار جمال ريتا أورا

أمّا الشفاه فستبرز لا محالة مع بلسم الشفاه ذي اللون المركّز Lasting Finish Colour Rush. إنّه عبارة عن قلم كبير يلوّن الشفاه ويبلسمها كما يعلو فوراً ليتيح لك عمليّة وضع سريعة وسهلة.

إمنحي شفاهك إذاً ترطيباً عميقاً وزيّنيهما بلون صارخ، واحصلي على مظهر الشفاه الحمراء الجذّاب الذي يميّز "ريتا أورا".

زوري معامل Rimmel واكتشفي كواليس الماكياج!

وأخيراً، تقول "ريتا أورا":"كان العمل ممتعاً مع Rimmel. أظنّ أنّنا نستمدّ الوحي من الأمور ذاتها، وأعني بذلك الموضة والألوان والأصوات والأسلوب المميّز، أي الحياة عامّة ولندن خاصّة. لذا آمل أن تحبّ فتيات Rimmel حول العالم هذه الألوان بقدر ما أحبّها".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية