مجموعة ماكياج Colour Gradation من Dior لربيع 2017

ها هو فصل الشتاء يخيم على المناخ الخارجي بغيومه الملبدة وعلى إطلالتنا بألوان ملابسنا الداكنة وماكياجنا الناري…. لكن في المقابل، تفصلنا أسابيع قليلة عن فصل الرّبيع الذي يحلّ بألوانه المنعشة ليجدد إطلالتنا ويبث فيها الإشراق. ولجعل هذا الموسم المقبل غنياً بالألوان، يحتفل Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup بموضة الماكياج الرائجة حالياً مع مجموعة Colour Gradation التي تمنح النساء الحرية لاستخدام تدرجات العناصر الملوّنة ودمجها بأسلوب يشبههن. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة الجديدة لربيع 2017 من Dior وعيشي تجربة الألوان بأسلوب يليق بك!

ias

أحمر الشفاه Rouge Gradient

ثنائي "تظليل الشفاه" الأول من دار House of Dior ، يمنحك الفرصة لاستخدام قلم واحد برأسين. يمكن وضع اللون الفاتح على الشفاه أولا للحصول على قاعدة كريمية غير لامعة، والإنتقال الى إضافة لون جريء آخر بالرأس الثاني لتحصلي على تدرج ألوان مثالي.

تتألف هذه المجموعة من 3 ألوان، تتراوح ما بين تدرجات الأحمر ، وتباين الزهري، وتدرّج الأرجواني.

ظلال العيون Colour Gradation

يطبق هذا الإصدار المحدود المزين بنقش "Dior "plissé الشهير، على العيون بتدرج لون واحد يتراوح ما بين الفاتح والداكن.فمن اللون الأزرق السماوي إلى اللون الأزرق المائي النقي، تتلاعب لوحة Blue Gradation بأربع تدرجات من اللون الأزرق.

وكذلك الأمر للوحة اللون الزهري أو Coral Gradation.

أحمر خدود Diorblush Colour

تتألف من لوحتين الأولى تحتوي تدرجات اللون الزهري Pink Shift والثانية تدرجات اللون المشمشي Coral Twist، يمكنك من خلالها تطبيق تقنية الماكياج المتدرج على الوجه وذلك بفضل تصميمها بنقشة الـ "plissé".

Diorskin Nude Air Colour Gradation

يتمتع هذا الـ Highlighter بتركيبة حريرية استثنائية فهي تتغلغل في البشرة بأسلوب مثالي وتسلط الضوء عليها بطريقة متناغمة وساحرة. يتوفر هذا المستحضر بلونين جديدين: الذهبي الدافئ الذي يتدرج إلى البيج الفاتح، والزهري المرهف الذي يمتزج بالأبيض البرّاق.

أحمر الشفاه Dior Addict Gradient

تمتعي هذا الربيع بإطلالة الشفاه الملوّنة مع المجموعة التي تتميز بتركيبة لامعة وغنية بالزيوت، ترطب الشفاه وتمنحها مظهراً مثالياً، تتوفر هذه المجموعة بالألوان التالية: الزهري الأرجواني، والمرجاني الوردي، والزهري البرتقالي، والدراقي الأرجواني، والزهري الداكن الفوشيا.

أحمر الشفاه Rouge Brillant

امنحي شفتيك إحساساً طبيعياً خال من الماكياج مع لمسة نهائية لمّاعة فاتحة واستعيني بهذه المجموعة التي تتألف من اللون الزهري الفاتح أو الأرجواني المتأجج، أو الزهري الداكن الزاخر بالسحر الأزلي.

مقابل مزيج هذه الألوان الناعمة يوسّع Colour Gradation المجال أمام احتمالات الألوان الجريئة أو المكثّفة من خلال:

-مستحضر ظلال عيون Diorshow Pro Liner بلون الأخضر الزمردي الجريء.

-ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl لتغليف الرموش باللون الأزرق البترولي .

-مستحضر ظلال عيون Diorshow Mono Eyeshadow بلون أخضر مائل الى الأصفر النقي أو الأزرق الداطن.

مجموعة طلاء الأظافر Dior Vernis

تلبية لرغبتك في التلاعب بألوان جريئة وبارزة، تتمتع هذه المجموعة بتركيبة متلألئة تمنحك لمسة نهائية لامعة. متوفرة بـ 4 ألوان :الزهري والأزرق الزمردي والأصفر، والدراقي اللامع .

أحمر شفاه Dior Addict Lip Maximizer لتعزيز حجم الشفاه

مستحضر بتأثير ثلاثي يعزز حجم الشفاه ويبرز إطلالتها بشكل مثالي. يتميز بتركيبة غنية بالكولاجين البحري وحبيبات حمض الهيالورونيك التي تنعّم الشفاه على الفور وتعزز حجمها لتمنحك بلمسة واحدة إحساساً مذهلاً بالانتعاش.

إقرأي المزيد: لون أحمر شفاه قد يفسد علاقتك بالرجل..ما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية