مجموعة ماكياج The Street and I من YSL لربيع 2017

جهزي نفسك هذا الرّبيع لإنطلاقة متجددة وحولي لوكك الشتوي الدافئ إلى آخر مفعم بالحيوية مع مجموعة ماكياج The Street and I من شركة YSL Beauty لربيع 2017. تعرفي عليها مع ياسمينة واكتشفي ألوانها المميزة لتبقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية مصدر وحيها وإلهامها أجمل شوارع العالم.

ias

وتتألف هذه المجموعة من:

علبة Baby Doll Kiss & Blush Duo Stick

تكشف هذه العلبة عن ثنائي أحمر شفاه وبلاش بألوان مميزة جداً. يمكنك استعمال هذه الألوان على الشفاه والخدود معاً. تتميز تركيبتها اللزجة غير اللامعة بقدرتها على الإنسياب بسهولة على الشفاه والخدين لتمنحك إطلالة تنبض بالحيوية.
متوفرة بألوان: المرجاني والفوشيا، والبرتقالي الدافئ والوردي والزهري والأحمر التوتي والبني والكرزي والخوخي.

أحمر خدود I Have a blush on you-Face palette collector

أعكسي إطلالة خدودك المرحة بالدرجة البرتقالية النابضة بالحياة. صُنعت التركيبة على طراز "جدار القرميد"، فبوسعك تطبيقه بتمريرات جريئة من خلال اعتماد عدة طبقات منه، أو الإكتفاء بإطلالة ناعمة ووضع طبقة رقيقة.

علبة ظلال عيون Keep An Eye On Me- Couture Palette Collector

تخبّئ هذه العلبة ألوان الشارع ، بدءاً من الرمادي الجرافيتي إلى درجات البوب آرت الزهرية والبرتقالية. استعيني بالزهري الباهت والبراق لإضفاء الإشراق تحت الحاجب، وبالرمادي الداكن لتحديد العيون، والبرتقالي، ودرجات الزهري لإضافة الحيوية الى نظرة العيون.

أقلام تحديد العيون Dessin Du Regard Arty Duo

يكشف الإصداران المحدودان الجديدان من مستحضر Dessin du Regard عن الفنّانة الكامنة في كلّ واحدة منّا. طبّقي كلّ لون من الإصدار المحدود لوحده أو كليهما معا.
متوفرة بألوان: الزهري الفوشي والبرتقالي القرميدي .

القلم الأبيض N°8 Blanc Arty- Dessin Du Regard

درجة بمنتهى البياض: الأبيض هو السلاح السري لخبيرة المكياج، وطريقة لضمان تحقيق تأثير فتحة عين واسعة تمتاز بجرأتها، إشراقها، ورسمتها الجرافيكية الآسرة.

أحمر الشفاه Rouge Volupte Shine

تنضمّ أربعة درجات ربيعية جديدة إلى مجموعة Rouge Volupté Shine الشهيرة، بعدما استوحيت من الألوان المدينة الساطعة، والجرافيكية.
متوفرة بألوان:الأحمر الورجي والبرتقالي والزهري الفاتح، والمرجاني الساطع.

أحمر شفاه لامع Gloss Volupte

زيّني شفتيك بملمّع شفاه فاخر وشاعري بدرجتيْ فوشيا وبرتقالي رمزيين.

مجموعة طلاء اظافر اصدار محدود La Laque Couture

تطلّ الألوان المتباينة للمدينة على شكل أكسسوار محدود الإصدار: برتقالي مستوحى من فنّ الشارع وصياغة مدنيّة للرمادي الاسفلتي.

طلاء أظافر أبيض La Laque Couture

يمنح طلاء الأظافر الأبيض تغطية مشرقة مثالية مع ملمس لامع .بوسعك أيضاً تطبيقه كطلاء أساس، تحت اللون لتعزيز لمعانه وابرازه.

إقرأي المزيد: "إسفنجة الإصبع" تدخل عالم الماكياج من الباب العريض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية