تألّقي هذا الربيع بمجموعة ماكياج Urban Decay المميزة

متعي جمالك هذا الرّبيع ببشرة مثالية وماكياج ثابت طوال اليوم، مع مجموعة ماكياج Urban Decay الجديدة لربيع 2017 التي لا تكتفي فقط بتزيين إطلالتك بأجود انواع التركيبات وأروع الألوان، بل تعمل أيضاً على العناية ببشرة وجهك لتكون النتيجة: إطلالة مكتملة بكل ما للكلمة من معنى. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على مستحضرات هذه المجموعة المميزة وانطلقي بإطلالة ربيعية لا حدود لإشراقها.

ias

  • مثبت الماكياج Makeup Setting Spray

Urban Decay تقدّم بخّاخات تثبيت الماكياج Makeup Setting Sprays المطوّرة من خلال شراكة حصريّة مع Skindinavia. اليك 3 تركيبات عالية التقنية وخفيفة للغاية:

-يحافظAll Nighter على جمال إطلالة الماكياج وكأنّك وضعتها للتوّ حتّى 16 ساعة- بدون السيلان، البهتان، أو التجمّع في خطوط رفيعة.

-يبقي De-Slick الماكياج ثابتاً بما أنّه يتحكّم بالافرازات الدهنية، يمنع لمعان سطح البشرة، ويحافظ على إطلالة بشرة غير لامعة بشكل جميل. أمّا مكوّناته عالية التقنية فتساعد على الحؤول دون تلطّخ، سيلان، أو زوال المكياج لئلاّ تحتاجي إلى تعزيزه.

-يحتوي Chill على تكنولوجيا الإطلاق الموقوت التي تبرّد سطح الماكياج لمساعدته على الثبات حتّى 12 ساعة بدون أيّ تلطيخ أو تجمّع في خطوط رفيعة.

- بخاخ تجهيز البشرة B6 Vitamin-Infused Complexion Prep Priming Spray

تطلق Urban Decay بخّاخ تجهيز البشرة B6 Vitamin-Infused Complexion Prep Priming Spray من خلال شراكة حصريّة مع Skindinavia. يقوم هذا البخّاخ الملطّف، بتجهيز البشرة وتحضيرها ومنحها التوازن كما يوحّد لونها، ويمتصّ إفرازاتها الدهنية ويخفّف لمعانها.

- كريم Quick Fix Hydra-Charged Complexion Prep Priming Spray

امنحي بشرتك التوازن وأعيدي الانتعاش لها بعد تنظيفها مع بخّاخ Quick Fix Hydra-Charged Complexion Prep Priming Spray من Urban Decay. ابتكر بخّاخ تجهيز وتحضير البشرة المرطّب والملطّف هذا ليقلّص مظهر المسامات، ويضفي الإشراق والنعومة على البشرة.

- برايمر De-Slick Complexion Primer

إمنعي الافرازات الدهنية واجعلي إطلالتك ثابتة مع De-Slick Complexion Primer من Urban Decay. هذا البرايمر الخفيف، يمتص الإفرازات الدهنية ليتخلّص من اللمعان ، ويساعد ماكياجك على الثبات بشكل أفضل فيدوم طوال اليوم.

- برايمر Optical Illusion Complexion Primer

تُقدّم لك Urban Decay برايمر Optical Illusion Complexion Primer يخفي الشوائب لدى دهنه مباشرةً. يقلّص Optical Illusion الخطوط الرفيعة ويخفي المسامات لمنحك قواماً مبهراً ونقياً.

- برايمر وواقي الشمس Urban Defense Complexion Primer

تقدّم لك Urban Decay برايمر Urban Defense Complexion Primer الشفّاف ، فهو يحمي بشرتك من تلوث ومخاطر النهار. درجة الحماية SPF30 تقي من أشعّة الشمس، أما تركيبته الشفافة فلا تترك أيّ أثر على البشرة.

- برايمر Self-Adjusting Complexion Primer

تعرّفي على Self-Adjusting Complexion Primer من Urban Decay، الذي تعمل تركيبته على تصحيح لون البشرة. استعيني به لإخفاء الشوائب وتعزيز ثبات الماكياج طيلة اليوم. هذا البرايمر خفيف إنّما مخملي في آن معاً، فهو يجفّف البشرة ليمنحها ملمساً نقياً بامتياز وغير لامع.

- برونزر ومعزّز للإشراق وبلاش Naked Flush 

تألّقي بلمسة برونزية، عزّزي إشراقك، وأضفي التورّد على خديك من خلال مستحضر Naked Flush. مستحضر صغير وجذّاب يُستعان به كبرونز، ومعزّز للإشراق، وبلاش.

- علبة تحديد الحواجب Brow Box

استفيدي من هذه العلبة المثالية لتتألقي بحواجب آسرة تناسب مختلف تدرجات الشعر. متوفرة بجميع تدرجات ألوان الأشقر والأسود والبني.

- باليت ظلال عيون Nocturnal Shadow Box

باليت Nocturnal Shadow Box بمجموعة محدودة الإصدار تمنحك أيّ إطلالة تنشدينها.تحتوي 12 لوناً مبهراً من ظلال العيون وبتركيبات متنوعة تتراوح ما بين اللامعة وغير اللامعة والبراقة والمتلألئة.

- سائل تصحيح البشرة Naked Skin Color Correcting Fluid

يتمتع سائل تصحيح العيوب Naked Skin Color Correcting Fluid من Urban Decay بتركيبة خفيفة تصحّح اللون على الفور وتخفي العيوب، تاركة البشرة نضرة ومشرقة.

إقرأي المزيد: بيونسيه تنجح في تكبير شفاهها من دون عملية تجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية