إكتشفي مجموعة ماكياج Instant Glow لربيع 2016 من Clarins

لا يرتبط الإحساس بالإشراق والنضارة بالسنّ فحسب بل يتعلّق الأمر بالتألّق أيضاً، فالتألّق اختيار يعزّز الجمال والثّقة ليكمل إطلالتك، وكيف لو وقع اختيار تألّقك على مجموعة ماكياج Instant Glow الجديدة لربيع 2016 ؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة الغنية بالألوان الكلاسيكية والتي تلتقط الأضواء بتميّز وتعتني بالبشرة لتمنحها لوناً شفافاً، وإطلالة تليق بتألّقك!

ias

كريم BB Skin Detox Fluid SPF 25 من Clarins لاستعادة توازن البشرة:
يصحّح لون البشرة غير المتجانس… هذا هو ما تتوقعينه من كريمكِ BB، إلا أن كريم BB Skin Detox Fluid SPF 25 لا يكتفي بذلك وحسب بل يُعد أيضاً مستحضر للعناية بالبشرة، فهو يحسّن لونها بشكلٍ فوريّ ويعزز دورتها الدّموية ليعيد لها النّشاط والحيويّة، إضافة إلى ذلك يتميّز بتركيبته الخفيفة التي تسمح للبشرة بالتّنفسّ والتي تحتوي على مكوّنات طبيعية تساهم في تجدّد وترطيب خلاياها إضافة إلى حمايتها من التلوّث والأشعة فوق البنفسجية بشكل مثالي يوماً بعد يوم.

بودرة تلوين الوجنتَين Multi-Blush لإطلالة نضرة
تقوم بودرة Multi-Blush الناعمة بالاعتناء بالبشرة من خلال تركيبتها النباتيّة التي تحميها من التأثيرت الخارجية المضرّة. وتتميّز بالملمس الناعم التي تخلّفه على الوجهتين إضافة إلى اللّون اللّؤلؤي الساحر.وتنصحك Clarins للحصول على تأثير التألّق الصحّي، بتطبيق بودرة تلوين الوجنتَين بواسطة الإصبع فقط على الجزء المستدير من أعلى الخدود.

ظلال العيون Ombre Iridescente
هو مستحضر فائق النعومة يتميّز بتركيبته الغنية بالفيتامين A التي تغذّي بشرة العيون لتزيل لماعيتها وتمنح ماكياجك ثباتاً مثالياً، إضافة إلى ذلك فهو مصنوع من البودرة الكريمية التي تسهّل عليك عملية التطبيق من دون ترك أية علامات على الجفون.
ويتوفّر هذا المستحضر بألوان ناعمة ومتلألئة تمنح العينَين لمعاناً نضراً منها:عاجي فضّي، زهري فضّي، أخضر فضي، خوخي فضّي، وأسود كثيف.

علبة ظلال عيون 5-Colour Eye Palette بـ 5 ألوان ساحرة لفصل الربيع
تحتوي 5 ألوان: بيج ناعم خال من اللمعيّة، برونزي متألّق، بنّي كستنائي، وبنيّ ساتاني. تمنحكِ هذه الألوان نضارة الربيع بألوان نابضة بالحياة وغنيّة بمستخلصات نباتيّة ومعادن.

ماسكارا Be Long Mascara
هي ماسكارا مميزة بتركيبة قوية وصلبة تعزز كثافة وطول رموشك وتمنحها اللون الواضح الذي يحدد العين ويبرز جمالها.

مجموعة أحمر شفاه Kiss-me lips تقدّم:

أحمر شفاه Rouge Eclat بألوان ربيعية
وتتميز هذه المجموعة بألوان عصرية وبتركيبة نباتية غنية تمنح شفتيك ترطيباً مثالياً فتحاربي بها علامات تقدمّ السّن ، وتحتوي 7 ألوان: زهري دافئ، زهري كرزي، زهريّ براعم، زهري برالين ، زهريّ الحلويّات، اللون الخوخي، والكريستالي.

مستحضر الشفاه Instant Light Natural Lip Perfector
يتمتّع بتركيبة مميزة تمنح شفاهك ترطيباً طوال 4 ساعات كما ويعزز امتلاء الأنسجة لتتمتّعي بفم بارز وجميل.

مستحضر تلميع الشفاه Gloss Prodige
سواء تمّ استخدامه منفرداً لتغطية الشفاه بأسلول كريستالي أو تمّ تطبيقه فوق أحمر الشفاه لتعزيز لونه، يشكّل مستحضر Gloss Prodige 12 crystal التألّق الكامل لماكياج الشّفاه.

إضافة إلى ذلك لم تكتفي مجموعة Clarins بمنحك بشرة مُفعمة بماكياج ساحر وجذّاب بل تصر أيضاً على الإعتناء بأساس البشرة لتحصل المرأة على إطلالة مكتملة لذلك تعرّفي على الكريم اليومي المنشط Daily Energizer Cream الذي يتميز بتركيبة نباتية تجدد نشاط البشرة وترطّب أعماقها، تحمي الخلايا من الأكسدة وتنظّم الإفرازات الدّهنية لتحصلي على مظهر منتعش ومشرق طوال اليوم.

إقرئي المزيد: أهم 5 نصائح خاصة بصاحبات البشرة الداكنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية