مستحضرات مكياج جديدة لإطلالة دافئة هذا الخريف

مستحضرات مكياج جديدة لإطلالة دافئة هذا الخريف

هل تبحثين عن مستحضرات مكياج جديدة لإطلالة دافئة ومفعمة بالجمال هذا الخريف؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تتألقي بلوك عصري ومكياج مثالي. وكنا قد أخبرناك كيف تحافظين على مكياجك بالرغم من برد الشتاء.

ias

فئة كبيرة من النساء يتطلعن للظهور بأجمل إطلالة وأكثرها عصرية لاسيما مع بداية فصل جديد من العام حيث تجدد الإطلالة يبعث بالفرد الثقة بالنفس وروح الجمال. لذلك ستكشف لك ياسمينة أجدد مجموعات الماكياج لهذا الموسم فاستفيدي منها!

مجموعة مكياج جديدة من Kiko

مجموعة مكياج جديدة من Kiko
  • تساعدك مجموعة Kiko على إبراز جمالك الطّبيعي بأفضل وجه على الإطلاق، وذلك من خلال تطبيق كريم الأساس Born To Last Foundation 24H الذي يمنحك تغطية خفيفة توحدين بها لون بشرتك وتدوم في الوقت عينه لـ 24 ساعة. ث
  • ثم لبشرة مفعمة بالحيوية وشفاه ملونة طبيعياً بلمسة حريرية خفيفة، يمكنك الإستعانة بمستحضر واحد وهو Power Flush Lips and Cheeks. طبقي من بعده القليل من بودرة البلاش لتثبيت الإطلالة واستعيني بـ Starlight Blush.
  • وتحتوي هذه المجموعة أيضاً مستحضرات جميلة جداً لإبراز ماكياج العيون بدءاً من الظلال حتى أقلام الأيلاينر والماسكارا ومستحر تحديد الحاجب.
  • ويأتي ضمن المجموعة أيضاً 3 أقلام أحمر شفاه بألولن لامعة تعزز اكتناز الشفاه بطريقة طبيعية.

قلم أحمر الشفاه Rouge Artist من Make up For Ever

قلم أحمر الشفاه Rouge Artist من Makeup For Ever

يمنحك أحمر الشفاه هذا بتصميمه المميز تجربة سهلة عند استخدامه، لاسيما وأنه يتميز بتصميم جديد عالي الدقة ، كما وأن تركيبته الناعمة ترطب الشفاه لاحتوائها زيت الكاميليا الطّبيعي، وتوفر لها ألواناً غنية. تأتي هذه المجموعة ضمن 60 لوناً مميزاً 

مجموعة Les Chaînes d'Or de CHANEL

مجموعة Les Chaînes d'Or de CHANEL

إستعيني بهذه المجموعة في موسم الإحتفالات لتتألقي بإطلال فخمة تليق بك. وتتألف هذه المجموعة من بودرة Les chaînes de Chanel التي من شأنها أن تلون الوجنتين فتبرزهما بطريقة مكتنزة .أما ظلال العيون Ombre Premiere فيأتي ضمن 4 ألوان جميلة تعزز إشراق العيون. وأخيراً، تتجسد اللمسة النهائية من الأناقة في أحمر الشفاه Rouge Allure، إذ تضيف تركيبته بريق ذهبي ولامع ما يمنحك إطلالة عصرية فاخرة. يُذكر أنه متوفرر بـ 4 تدرجات مميزة. واسترجعي مع ياسمينة مستحضرات شانيل لصيف 2020

أحمر شفاه Tatouage Couture Velvet Cream من YSL Beauté

أحمر شفاه Tatouage Couture Velvet Cream من YSL Beauté

تقدم لك هذه العلامة أوّل أحمر شفاه مخملي غير لامع يجمع ما بين تقنية ثبات اللون، والقوام المريح، والمظهر الجريء والراقي في الوقت عينه. تتميز تركيبته بقوام سائل وكريمي ينساب بسلاسة على الشفاه ثم يغمر الفم بلون مخملي مع الحفاظ على رطوبة بشرته.

مجموعة ظلال عيون Naughty Nude من Huda Beauty

مجموعة ظلال عيون Naughty Nude من Huda Beauty

تضم مجموعتها 18 لوناً مستوحى من تدرجات البشرة، وتتيح للمرأة خيارات مذهلة تعزز من جاذبيتها بأسلوب عصري. ستنجحين من خلال هذه الألوان بالتألق بعيون دخانية مفعمة بالجاذبية. وبفضل التركيبات الـ 3 المختلفة التي ابتكرتها، وهي الرخامي المطفي والرخامي المعدني ونسخة غير مسبوقة من اللؤلؤي اللامع، ستتمكنين من تعزيز أسلوب إطلالتك لتبرزي من خلالها شخصيتك بطريقة عصرية. وكانت هدى قد أطلقت ماركة جديد للغناية بالبشرة اليك فوائدها وما مدى تميزها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية