مجموعة ماكياج جديدة من Guerlain لخريف 2016

على ما يبدو أن أشهر قليلة تفصلنا عن الخريف الذي يأتينا بألوان جديدة تمنح المرأة إطلالة دافئة وجذابة، فما رأيك بإلقاء الضوء من بعيد عن أجدد صيحات الألوان التي تنتظرك قريباً من خلال التعرّف مع ياسمينة على مجموعة ماكياج Guerlain الجديدة لخريف 2016 واكتشفي أجمل المستحضرات وألوانها التي من الممكن أن تتمتّعي بها هذا الخريف.

ias

تُشكّل مستحضرات مجموعة الخريف لعام 2016 الحليف المثالي لماكياج سريع وسهل وطبيعي، فمع Guerlain، أصبح تطبيق الماكياج سهلاً فهو يسمح للنساء بتكييف إطلالتهنّ بحسب المزاج وذلك من خلال:

باليت ظلال عيون تلائم كل المزاجات Palette 5 Couleurs
تقدّم دار Guerlain ستّ لوحات ألوان أساسية وشاملة. وتضم كل مجموعة خمسة ألوان متدرّجة بشكلٍ مثالي لتعزيز جمال عينيكِ بلمسة واحدة لاسيما أنها تقوم على تشكيلة ألوان سهلة الاستخدام فهي مقسّمة بهذه الألوان التي تتجانس وتتلاقى.

L’ART Du Trait مستحضر مائي دقيق لرسم محيط العينين
يسمح لكِ هذا القلم المائي الحديث بتحديد محيط العينين بشكل مثالي لاسيما أنه ينزلق بطريقة سهلة مع العين ليمنحك خطّاً سليماً وتغطية رائعة ومشبعة من الخطوة الأولى. إنه مقاوم للمياه والدموع ويدوم لمدة ثماني ساعات.

ألوان أحمر شفاه Kiss Kiss الجديدة

لإضافة اللمسة النهائية الساحرة على الإطلالة، تقدّم Guerlain لونَين من أحمر الشفاه الجديد KissKiss يتلاءمان بشكلٍ مثالي مع مختلف ألوان البشرة ومع المناسبات، لون أحمر رقيق مائل إلى الزهري ولون زهري طبيعي وناعم.

إقرأي المزيد: حيل لتطبيق أحمر الشفاه بعيداً من تجاعيد الفم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية