تألقي مع مجموعة ماكياج Dior Backstage 2019

تألقي مع مجموعة ماكياج Dior Backstage 2019

ينضم هذا الموسم إلى مجموعة ماكياج Dior Backstage مستحضرين مميزين ليشكلا عنواناً أنيقاً لماكياجك في العام 2019 بتوقيع بيتر فيليبس، حيث يكمّل منتجان أساسيّان من مجموعة Backstage منهج Face & Body Foundation الأيقوني. برايمر مرطّب مموّه للحصول على بشرة متجانسة ومثاليّة ومعزّزة على الفور، بالإضافة إلى Glow Face Palette جديدة، تعزّز الإشراق بشكل أكبر.

ias

Face & Body Primer

رفع Peter Philips التحدّي وقبلته مختبرات Dior Laboratories من خلال تركيب برايمر يجمع للمرّة الأولى ما بين تأثير إخفاء الشوائب مع أقصى حدّ من الترطيب. 1 جزء عناية بالبشرة وجزء ماكياج، تضمن هذه التركيبة الهجينة المبتكرة نتيجة ماكياج مثاليّة. حيث تقوم البوردة المزيلة للمعان بإخفاء الشوائب الصغيرة على الفور وتضمن لمسة نهائية غير لمّاعة طوال اليوم، كما يشبّع الغليسيرين المصنوع من النبات ومركّب زبدة الشيا البشرة بالمادة المرطّبة ويحافظ على مظهرها ممتلئاً. تقوم البودرة المعزّزة للون بالإضافة إلى العناصر الملوّنة المتقزّحة العاكسة للضوء بمجانسة لون البشرة وإضاءتها بشكل شفّاف وتناسب كافة ألوان البشرة، حتّى الداكنة جداً، دون خلق تأثير رمادي اللون.

اجدد كريم الاساس من ديور 2019

تمّ طرحه في قارورة تشبه قارورة مستحضر الأساس، يتمتّع مستحضر Face & Body Primer بالصفات نفسها: قارورة خفيفة الوزن، سهلة الحمل يسهل تحديد الجرعة بواسطة طرفها الدقيق.

> "كنت أحاول إعادة ابتكار التأثير الذي نحصل عليه من خلال إعداد وجوه العارضات خلف الكواليس قبل وضع الماكياج. هذا > البرايمر، الذي يخفي كلّ شيء وفي الوقت نفس يعزّز الحجم ويرطّب البشرة، يحاكي هذا المفعول ويعمل كمعزّز للتألّق- > وهو حقّاً موقظ للماكياج". بيتر فيليبس

Glow Face Palette

يصف بيتر فيليبس هذه اللوحة أنّها عبارة عن ابتكار جديد للتألّق، فهي في الوقت نفسه أكثر روعةً وسهلة الوضع، بفضل ألوانها المرهفة وتركيبتها فائقة الدقّة. ويعزّز هذا التناغم الجديد من مستحضرات إضفاء الإشراق التألّق بفضل لونين رائعين: لون فاتح طبيعي مرهف، شكّل بصمة متميّزة في مجموعة عام 2018، ولون جديد يمنح تألّق فائق.

اجدد باليت ظلال العيون من ديور 2019

لون قرنفلي متقزّح رقيق، لون برونزي مع نفحات هولوغرافيّة ، لون أبيض متلألئ ولون ذهبي مزيّن ببريق هائل. يقوم هذا المزيج الجديد بنحت الوجه بالضوء، كاشفاً عن كامل قوّة تألّقه. تتكيّف هذه الألوان النابضة بقوّة اللمسة النهائيّة المدهشة مع كلّ الظروف بفضل تركيباتها الفائقة الدقّة التي يمكن تكثيفها بدءً من إشراقة خفيفة وصولاً إلى لمسة مشعّة ساحرة.

إقرئي المزيد: Dior Beauty: سرٌ يقف خلف جمال كارن وازن وكاميلا كويلو في كان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية